LEAP

Build Now تنجح في إتمام جولة تمويلية بـ9.4 مليون دولار خلال فعاليات Leap

نجحت شركة Build Now  في إتمام جولة تمويلية Seed بقيمة 9.4 مليون دولار  وذلك على هامش فعاليات اليوم الثاني من المؤتمر التقني البارز “ليب” في العاصمة السعودية الرياض في الفترة من 4 حتى 7 مارس 2024، تحت شعار “آفاق جديدة”.

وتعد Build Now  منصة رقمية متخصصة في الحلول المالية والمصرفية والتكنولوجيا المالية والبناء باستخدام منصتها لإدارة الائتمان وشبكتها الواسعة في سلسلة التوريد.

قال تقرير صادر عن Build Now، إن إجمالي تداولات السلع ضمن سلسلة التوريد في قطاع البناء في المملكة العربية السعودية وحدها يقدر بقيمة 42 مليار دولار .

وتقدم  المنصة لموردي السلع ائتمان محدود، سواء في المبلغ أو المدة  وكذلك للمشترين،حيث يتم تمديد الائتمان بناءً على العلاقات بدلاً من التقييم الهدف للمخاطر.

وتدعم Build Now،الشركات الصغيرة والمتوسطة لشراء مواد البناء، من خلال حل مشكلات تأخير حصولهم على أموالها إلا بعد فترة طويلة، وهو ما ينتج عنه نقص في السيولة المالية للشركات الصغيرة والمتوسطة في القطاع ويضعها في موقف تنافسي ضد اللاعبين الكبار.

ونجحت Build Now في أبريل 2022 من قبل فريق متنوع يمتلك خبرات تغطي الخدمات المصرفية، وتكنولوجيا التمويل، والبناء. باستخدام منصتها لإدارة الائتمان وشبكتها الواسعة لسلسلة التوريد.

و تقوم “بيلدناو” بتوثيق البيانات الرقمية مثل البيانات المالية، والوضع القانوني، وسمعة السوق للمشتري لتقييم المخاطر بشكل أفضل. وهذا يمكن “بيلدناو” من توريد المواد على شروط ائتمان مصممة خصيصاً للمشتري مع دفع النقود مقدماً لموردي الشركات الصغيرة والمتوسطة.

تركز استراتيجية Build Now، علي 3 أهداف رئيسية من بينها السرعة حيث  يمكن للعملاء الحصول على المواد بسرعة أكبر، وبكميات كبيرة، مما يعزز تسليمهم للبضائع والخدمات، و كذلك السهولة في كل شيء يتم عبر الإنترنت، مما يسهل بشكل كبير إجراء الأعمال التجارية في هذه القطاعات التقليدية.

وأخيرا المرونة حيث يمكن لمشتري المواد الخام شراء من شبكة موردين موسعة بكثير، وبشروط ائتمان تتناسب مع أعمالهم.

وتقام فعاليات الدورة الثالثة من المؤتمر التقني البارز “ليب” في العاصمة السعودية الرياض، خلال الفترة من 4 حتى 7 مارس 2024، تحت شعار “آفاق جديدة”، حيث يشارك فيها أكثر من 18 ألف جهة عارضة من أبرز الشركات التقنية على مستوى العالم.

وجرى تنظيم المؤتمر بواسطة وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، و”الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز”، وشركة “تحالف”، بالإضافة إلى الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، ويشارك فيه نخبة من الخبراء والمتحدثين المتميزين.

تشتمل النسخة الثالثة من “ليب” على مجموعة من المنصات والمسارح المختلفة، بما في ذلك المنصة الرئيسية التي تناقش مواضيع “ويب 3″، واستراتيجيات الشركات التقنية الرائدة، وخصوصية المستخدمين في مجال التكنولوجيا، بالإضافة إلى منصة المستثمرين ومجموعة من المسارح المتخصصة في التعليم، والتجارة الإلكترونية، والتكنولوجيا المالية، والصحة، والثورة الصناعية الرابعة، وطاقة المستقبل، والمدن الذكية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى