التقنية المالية FinTech

تعاون استراتيجي بين نومى و فيزا العالمين لتمكين نمو أصحاب المشاريع الصغيرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أعلنت شركة نومى الناشئة والرائدة في مجال التكنولوجيا المالية والمكرسة لتمكين نمو العمال المستقلين والمشاريع الصغيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA)؛ اليوم شراكة جديدة مع فيزا، العالمية في مجال المدفوعات الرقمية.

يتضمن “اتفاق الشراكة من أجل النمو” استثمارًا استراتيجيًا يهدف إلى تعزيز رسالة نومى في سد الفجوة في خدمات الخدمات المالية للعمال المستقلين ورواد الأعمال المنفردين في الأسواق الرئيسية، بما في ذلك الأردن والمملكة العربية السعودية (السعودية) والإمارات العربية المتحدة (الإمارات).

منذ إنشائها في الأردن، كانت نومى في طليعة الابتكار المالي، حيث تقدم حلول البنوك الرقمية مثل الحسابات البنكية الافتراضية والبطاقات المدفوعة مسبقًا مصممة خصيصًا لاقتصاد العمال المستقلين.

تشكل هذه الشراكة مع فيزا قفزة كبيرة إلى الأمام، مما يتيح لنومى توسيع عرضها للعملاء الحاليين والمستقبليين في أسواق مختلفة.

قفزة استراتيجية إلى الأمام وتوسيع السوق

يؤكد الاستثمار من قبل فيزا في نومى على التزام مشترك بتعزيز الشمول المالي ودعم السوق المتنامي للعمال المستقلين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والمقدر أن يصل إلى 40 مليار دولار بحلول عام 2030.

وقال لؤي ملحمة، مؤسس ورئيس تنفيذي لشركة نوما: “شراكتنا مع فيزا خطوة حاسمة نحو تحقيق رؤيتنا في توفير خدمات مالية شاملة للعمال المستقلين، الذين كانوا طويلاً يعانون من تقصير النظم المصرفية التقليدية”.

من المتوقع أن تسرع التعاونية خطط توسيع نومى إلى السعودية وما بعدها، باستغلال خبرة فيزا العالمية في المدفوعات الرقمية ومنصة نوما المبتكرة.

أضاف حسن م. كاظمي، نائب الرئيس ورئيس الشراكات الرقمية في فيزا في منطقة سيميا: “إن الوصول العالمي والخبرة لفيزا تعد عاملًا محوريًا للشركات الناشئة في السعي إلى التوسع الجغرافي، حيث يمكن لوجودنا القوي وخبرتنا في الأسواق التي نعمل فيها أن يمكن شركائنا من تسريع خطط توسعهم.

وقال :” شراكتنا مع نومى لا تعزز فقط الشمول المالي، بل تدعم أيضًا السوق المتنامية للعمال المستقلين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى