التقنية المالية FinTech

الاستثمارات السعودية تعلن عن شراكتها الاستثمارية مع الجمعية لدعم الحلول المالية

أعلنت الجمعية، وهي شركة تقنية مالية مصرية تركز على حلول الجمعيات المالية الدورية؛ عن دخولها في شراكة استراتيجية مع شركة الاستثمارات السعودية سعد خالد المعجل، بالتعاون مع استديو بناء شركات التقنية المالية Fin Ventures كشريك ومستشار استراتيجي.

تتضمن هذه الشراكة حصول الجمعية على استثمار استراتيجي من شركة سعد خالد المعجل، دون الكشف عن قيمته، بهدف إطلاق خدماتها في السوق السعودية لقطاع الجمعيات المالية الدورية، وذلك بدعم من خبرتها الواسعة في هذا المجال. كما تستهدف الشركة القطاعات غير المخدومة في السوق السعودية.

وفي تصريح له، أكد أحمد عابدين، مؤسس شركة الجمعية، أن التآزر بين نهج الجمعية المبتكر في مجال التقنية المالية وحضور المعجل العميق في السوق السعودية سيخلق فرصًا جديدة للتمكين المالي.

و أشار سعد خالد المعجل إلى أن هذه الشراكة تتماشى مع التزام الشركة بتقديم حلول مبتكرة تلبي احتياجات العملاء وتطلعات السوق.

وأعربت Fin Ventures، عبر رئيسها التنفيذي هيثم الصحفي، عن حماسها لدخول الجمعية السوق السعودية، مؤكدة التزامها بدعم الأفكار المبتكرة في مجال التقنية المالية.

تعمل الجمعية من خلال منصتها على تسهيل إنشاء الجمعيات المالية لتمكين الأفراد من إدارة مدخراتهم، وقد شهدت نموًا ملحوظًا في مصر.

تأسست شركة سعد خالد المعجل في عام 2012 في مدينة الدمام، وتمتلك محفظة متنوعة من الشركات في قطاعات مختلفة، وركزت في السنوات الأخيرة على الاستثمار في شركات التقنية المالية في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى