LEAP

مذكرة تفاهم بين iGate و الأول كابيتال لتمويل وتسريع نمو الشركات الناشئة في السعودية

اعلنت بوابة الابتكار “iGate”  السعودية، نجاحها في توقيع مذكرة تفاهم مع شركة الأول كابيتال Alawwalcapital ؛ لتمويل و تسريع نمو الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا و الأبتكار.

تمت مراسم التوقيع على هامش ختام فعاليات المؤتمر التقني البارز “ليب” في العاصمة السعودية الرياض في الفترة من 4 حتى 7 مارس 2024، تحت شعار “آفاق جديدة”..

جاء التوقيع  بغرض استقطاب الشركات التكنولوجية الناشئة فيما يتماشى مع رؤية المملكة الاستثمارية 2030.

وتسعى iGate التي تتخذ المنطقة الشرقية مقرا لها وتمتلك مكتبها الرئيسي في الوقت الحالي بمدينة الرياض، لإنشاء بيئة مبتكرة أكثر فعالية بشكل أسرع وبتكلفة أقل، من خلال التطور المستمر في المملكة العربية السعودية والتقدم الشامل في إطار رؤية 2030، خاصة في مجال ريادة الأعمال لدعم قطاع التكنولوجيا.

وتسعى iGate للإنطلاق في سوق متنامي خلال العام المقبل من خلال القيام بتقديم نماذج فريدة  لحاضنات ومسرعات الأعمال، من خلال العمل في منظومة متكاملة لرواد الأعمال بمختلف القطاعات الريادية في المملكة العربية السعودية.

كما تقدم شركة الأول كابيتال Alawwalcapital،و المرخص لها العمل من هيئة السوق المالية برأسمال مدفوع قدره 50 مليون ريال سعودي؛ خدمات إدارة الثروات والأصول وتقديم الخدمات الاستثمارية وترتيب التمويل والاستشارات المالية وخدمات تطوير الأعمال.

وبدأت Alawwalcapital نشاطها في عام 2008  برئاسة الدكتور صالح جميل ملائكة إذ تؤمن بأهمية تنمية الثروات في المجتمعات الاسلامية والحفاظ على المكتسبات وحفظها للأجيال القادمة بالتوازي مع تسارع وتيرة الاقتصاد العالمي في الوقت الراهن، لتلعب دورا رائدا في تحقيق الأهداف الاستثمارية والتمويلية للشركات والأفراد .

ونجحت المملكة العربية السعودية في من 4 حتى 7 مارس 2024، من استضافة فعاليات الدورة الثالثة من المؤتمر التقني البارز “ليب” في مدينة الرياض، تحت شعار “آفاق جديدة”، حيث يشارك فيها أكثر من 18 ألف جهة عارضة من أبرز الشركات التقنية على مستوى العالم.

وجرى تنظيم المؤتمر بواسطة وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، و”الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز”، وشركة “تحالف”، بالإضافة إلى الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، ويشارك فيه نخبة من الخبراء والمتحدثين المتميزين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى