التقنية المالية FinTech

فوري دهب و PayMe  توقعان إتفاقية للدفع الإلكتروني للمصريين بالخليج

وقعت شركة “فوري” الرائدة في تقديم خدمات تكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية بمصر، اتفاقيه مع شركة پاي مي للمدفوعات الرقمية؛ بهدف تمكين المصريين المغتربين في منطقة الخليج و جميع دول العالم ، من إجراء المعاملات المالية ودفع الفواتير إلكترونيًا في مصر من الخارج، عبر تطبيق Pay Me للهواتف الذكية، المتاح في متاجر التطبيقات حاليا .

تتيح الشراكة بين فوري دهب و Pay Me لملايين المستخدمين المصريين المغتربين سداد كافة المدفوعات مثل فواتير الخدمات والرسوم المدرسية والجامعية، ورخص القيادة والسيارات، وعضوية الأندية، والتأمين الطبي والاجتماعي، وتنفيذ جميع المعاملات المالية داخل مصر، من خلال التطبيق .

تقدم Pay Me حلولها التكنولوجية الموثوقة والآمنة من خلال نموذج فريد ومتعدد القنوات عبر تطبيق الهاتف وتعمل الشركة على إضافة خدمات اخري بجانب الفواتير والمدفوعات لتلبية احتياجات المغتربين، وكذلك من خلال الشركاء في العديد من البلدان، بهدف توسيع نطاق خدماتها في كافة أنحاء العالم.

وتضع شركة فوري دهب أبناء مصر من المغتربين في الخارج نصب أعينها وفي صميم أولوياتها، حيث تستهدف الشركة أكثر من 12 مليون مغتربًا مصريًا، لتزويدهم بأفضل خدمات الدفع وحلول التكنولوجيا المالية الأكثر ابتكارًا، لمساعدتهم على إجراء المعاملات المالية ودفع الفواتير بسهولة ويسر في مصر من الخارج.

وصرح المهندس وليد السيد، رئيس مجلس اداره فوري دهب: ” تتبنى فوري دهب خطة طموحة نحو التوسع في الأسواق الخارجية وعقد الشراكات المختلفة في العديد من القطاعات وإثراء المصريين المغتربين في كافة البلدان بحزمة من الحلول الرقمية التي تساعدهم في تنفيذ معاملاتهم الرقمية

كما تعمل فوري دهب جاهدة على تعزيز مكانة فورى دهب كمنصة رائدة في سوق المدفوعات الرقمية، والتي تعد أولى الخيارات أمام المواطن المصري القائم بالخارج.

وقال ضرار النصف، عضو مجلس إدارة شركة  Pay Me: ” نحن فخورون بالتعاون مع فوري دهب الشركة الأكبر بمصر في مجال التكنولوجيا المالية، حيث تمتلك قاعدة جماهيرية عريضة نسعى من خلال الاتفاقية الوصول إليهم، عبر حزمة من حلول التكنولوجيا المالية الأكثر سهولة وأمانًا، لإتمام مدفوعاتهم من الخارج وكذلك ارسال التحويلات المالية لمصر.”

وتأسست شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية عام 2008، وهي أكبر منصة رائدة في توفير حلول المدفوعات الإلكترونية لخدمة جميع شرائح المجتمع.

وتشمل خدمات فوري الرئيسية سداد الفواتير إلكترونيا، وشحن الهواتف المحمولة لخدمة الملايين من المصريين. كما تقدم الشركة الخدمات الرقمية الأخرى مثل التذاكر الإلكترونية واشتراكات تلفزيون الكابل ومجموعة متنوعة من الخدمات الأخرى. ومن خلال نموذج العمل الخاص بها.

تقوم فوري بتمكين المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة من قبول المدفوعات الإلكترونية من خلال المواقع الإلكترونية والهواتف المحمولة ونقاط البيع المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

وتقوم الشركة بخدمة 50 مليون عميلًا ربع سنويًا مع تنفيذ ما يبلغ متوسطه 4 مليون معاملة يوميًا من خلال أكثر من 310 ألف تاجر وشبكة بنوك تضم 36 بنكًا، وكذلك تطبيق الهاتف المحمول.

وتعتبر Pay Me للحلول الدفع الالكتروني، هدفها تسهيل دفع الفواتير للمغتربين الذين يقيمون خارج بلادهم.

وتدرك الشركة أن دفع الفواتير يُعتبر واحدًا من أبرز التحديات المالية التي يواجهها الوافدون، لتقدم لهم حلاً سريعًا، وميسرًا، وآمنًا لعبور الحدود، يمكن استخدامه باستخدام أي بطاقة أو رقم هاتف في متناول يديهم،من خلال شراكاتنا وحلولنا المتعددة القنوات التي تمتد إلى جميع أنحاء العالم.

ويتم ذلك باستخدام تطبيق Pay Me الذي يمكن تنزيله بسهولة من متجر التطبيقات، يمكن للمستخدمين الاستفادة من مجموعة كبيرة من خيارات الدفع والتمتع بتجربة مريحة وميسرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى