خدمات التوصيل

تحالف استراتيجيي بين EazyPay وtalabat لتحسين خدمات توصيل الطعام والدفع الإلكتروني في البحرين

 اعلنت شركة Eazy Financial Services ، المعروفة باسم  EazyPay ، وهي مؤسسة مالية بحرينية رائدة متخصصة في خدمات نقاط البيع وبوابة الدفع عبر الإنترنت، عن تحالف استراتيجي مع talabat، أبرز منصة لتوصيل الطعام والتجارة السريعة عبر الإنترنت في المنطقة.

يهدف التعاون إلى إعادة تشكيل المشهد الدفعي عبر الإنترنت، حيث يوفر للعملاء تجربة دفع لا مثيل لها من خلال عمليات تحويل الأموال ببطاقات الائتمان والخصم بسلاسة.

بخطوة رائدة، تعزز EazyPay التزامها بتقديم خدمات متميزة عن طريق التعاون مع talabat، لضمان تجربة دفع محسنة للتجار والعملاء على حد سواء.

تم تصميم هذا الشراكة لتيسير عمليات التحويل بكل سهولة وأمان لمجموعة متنوعة من العروض المقدمة من talabat، مما يمثل معلمًا هامًا في التزام EazyPay بتطوير عمليات الدفع عبر الإنترنت.

وبموجب هذه الاتفاقية، يمكن لمستخدمي talabat الآن الاستمتاع بعمليات دفع سريعة وآمنة وموثوقة باستخدام بطاقات الائتمان والخصم من خلال بوابة الدفع الإلكترونية الشهيرة لدى EazyPay، وذلك باتمامها في ثوان معدودة.

أعرب نايف توفيق العلوي، مؤسس والمدير التنفيذي لـ Eazy Financial Services، عن حماسه لهذا التعاون، مشيرًا إلى أن “شراكتنا مع talabat تمثل خطوة كبيرة نحو تحقيق رؤيتنا لحلول دفع رقمية سلسة ومبتكرة.

ويضمن تجربة دفع لا مثيل لها لعملاء talabat، مؤكدًا التزامنا الثابت بتمكين التجار في المشهد الديناميكي لعمليات الدفع عبر الإنترنت. معًا، نشكل بنشاط مستقبل الخدمات المالية وندخل في عصر جديد يتميز بالراحة والأمان والابتكار.”

في هذه المناسبة، قال مؤيد عقيل، المدير الإقليمي لـ talabat في البحرين: “نحن متحمسون للغاية للانطلاق في هذه الشراكة الاستراتيجية مع EazyPay.

هذا التعاون ليس فقط يعزز راحة منصتنا بل يحافظ أيضًا على معاييرنا العالية فيما يتعلق بالأمان والموثوقية. مع EazyPay، نستطيع توفير مجموعة موسعة من خيارات الدفع الموثوقة لعملائنا المحترمين، مما يساعدنا في تحقيق تجربة طلب أكثر سلاسة.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى