شمال أفريقياالمنظومة الريادية

إطلاق موسم جديد من مسابقة أبو هشيمة للمشروعات الناشئة

أطلق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، الذي يشغل أيضًا منصب رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس الشيوخ، الموسم الثالث من مسابقة “أبو هشيمة للمشروعات الناشئة STARTUP POWER”، والتي تنظم تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، عبر صفحته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأعلن “أبو هشيمة” عن سلسلة من المفاجآت في هذا الموسم، حيث يتصدرها تضاعف قيمة الجوائز هذا العام بمعدل أربع مرات مقارنة بالمواسم السابقة، بالإضافة إلى زيادة الحد العمري للمتقدمين من 35 عامًا إلى 40 عامًا، مما يسمح للمزيد من المبتكرين بالمشاركة، حيث يكون الحد الأدنى للعمر المقبول لتقديم الأفكار هو 21 عامًا والحد الأقصى هو 40 عامًا.

تأخذ المسابقة هذا العام توجهًا لدعم الأفكار المتعلقة بالذكاء الاصطناعي والاقتصاد الأخضر وتصنيع الحاصلات الزراعية، وعلى هذا النحو، قررت المسابقة تخصيص جوائز إضافية للأفكار المتميزة في هذه المجالات المحددة.

ويجدر بالذكر أن المواسم السابقة للمسابقة شهدت مشاركة أكثر من 15 ألف متسابق من مختلف محافظات مصر، حيث شملت مجموعة واسعة من المجالات الصناعية والزراعية والتكنولوجية.

تُنظم المسابقة بالتعاون مع جهاز دعم وتنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، الذي يقدم برنامج تدريبي متميز لمساعدة المتسابقين على تطوير أفكارهم بشكل أفضل وتحقيق الاستدامة بعد الفوز في المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى