خدمات التوصيل

ويلي تبدأ تقديم خدمات التوصيل الفاخر للعملاء في دبي

اعلنت منصة الركوب الفاخرة “ويلي”  وهي شركة شركة ناشئة مقرها لندن، “ويلي”  وتقدم خدمات طلب السيارات الفاخرة عبر تطبيق موبايل؛ عن بدء تقديم خدماتها داخل الإمارات ، حسبما كشفه موقع CNBC  اقتصادية

وكجزء من انطلاقتها في دبي، ستبدأ “ويلي” في تقديم رحلات للمستخدمين في سيارات بي إم دبليو الفئة الخامسة لأول مرة، كخطوة مُسبقة لدعم النسخة الكهربائية i5 من بي إم دبليو في المستقبل، حيث ستقدم لمشغلي خدمات الركوب الحاليين في العاصمة التجارية، بما في ذلك اللاعب الرئيسي كريم، بعض المنافسة

قالت ” ويلي” إن تقديم خدماتها في دبي للأفراد الأثرياء والعمال الرقميين سيجعل المدينة أكثر ملائمة للشركة بصورة أساس من خلال المنافسة مع الشركات المثيلة

قال مؤسس الشركة، رجل الأعمال الروسي-السويسري أنطون تشيركونوف، لـ CNBC إنه ستقدم الرحلات في مدينة الإمارات العربية المتحدة ابتداءً من الأربعاء، مستهدفة بشكل رئيسي العملاء الأثرياء.

وكجزء من انطلاقتها في دبي، ستبدأ “ويلي” في تقديم رحلات للمستخدمين في سيارات بي إم دبليو الفئة الخامسة لأول مرة، كخطوة مُسبقة لدعم النسخة الكهربائية i5 من بي إم دبليو في المستقبل والتي تعتبر من أرخص سيارة فاخرة تعمل بنظام  الدفع الكهربائي مثل مرسيدس بنز EQE وتسلا موديل X.

تبدأ سيارة مرسيدس الكهربائية EQE لعام 2024 من 79.650 ألف دولار، بينما تبدأ فئة بي إم دبليو i5 لعام 2024 من  66.800 ألف دولار.

لم تقترح “ويلي” في أي وقت أنها تخطط للتخلي عن سيارات مرسيدس في أي وقت قريب، لكن هذه الخطوة توفر بعض الأفكار حول كيفية تفكير الشركة في تكهنات أسطولها.

يمكن للمستخدمين تقديم طلبات محددة لسائقيهم على تطبيق “ويلي”، على سبيل المثال، طلب سائق لجمع الزهور لشخص محبوب قبل أن يتم استلامهم، حسبما ذكر تشيركونوف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال