مهرجان الشارقة لريادة الأعمال

مخازن الرقمية تطلعات للنفاذ للعالمية

عرض عبد الله الشمسي، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة” مخازن الرقمية” المؤسسة بإمارة الشارقة؛ المخططات التوسعية لدى شركته وهي منصة رقمية ريادية متخصصة في قطاع التجارة الإلكترونية واللوجيستيات.
قال ” الشمسي” في مقابلة صحفية مع ” إنت عربي” على هامش انطلاق فعاليات مهرجان الشارقة لريادة الأعمال 2024؛ إن هناك مستهدفات لدى الشركة في الوصول لمناطق عالمية خصوصا وإنهم يعملون على تطويع قطاع التجارة الإلكترونية بمفهوم جديد أكثر تيسيرا على العملاء من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة و العمالة المنزلية .
أوضح ” الشمسي” أن شركته تقدم خدماتها للعملاء من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة لبناء مواقع للتجارة الإلكترونية و القيام بدور تخزين البضائع والشحنات الخاصة بهم ونقلها لعملاءهم لمناطق عدة سواء علي مستوى دولة الإمارات أو منطقة الخليج والشرق الأوسط و العالم.
أشار ” الشمسي” إلى هناك تنسيقا مع عدة شركاء علي المستوى المحلي والعربي و الخليجي و الإقليمي والدولي أيضا، في عمليات توصيل المنتجات بمجرد قيام الشركة بتسجيل طلبياتها على موقعها الإلكتروني و تتولى ” مخازن” مهام التخزين و التوصيل عبر شركاءها.
أوضح ” الشمسي” أن دولة الإمارات نجحت في تقديم الدعم لـ ” مخازن الرقمية” منذ بدايتها من خلال البنوك الإماراتية والمؤسسات الريادية الحاضنة للشركات الناشئة وهي بذلك مكنتهم من الإنطلاق وبدء العمل.
أضاف أنه هناك دراسة لدى ” مخازن الرقمية” في الاستعانة بخبرات الشركاء المؤمنين بأفكار تطوير التجارة الإلكترونية اللوجيستيات التي تطبقها شركته وبالتالي لن تتأخر في الحصول على الاستعانة بها ماليا وفنيا.

#مهرجان الشارقة لريادة الأعمال 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى