تقنية

مجموعة stc تشارك في منتدى صندوق الاستثمارات العامة والقطاع الخاص السعودي

شاركت مجموعة “stc”، التي تمثل رائدة التحول الرقمي في المملكة، في منتدى صندوق الاستثمارات العامة والقطاع الخاص. بحضور رئيس مجلس الإدارة الأمير محمد بن خالد بن العبدالله الفيصل.

وقامت مجموعة “stc” بتوقيع عدة اتفاقيات تهدف إلى دعم الاقتصاد المحلي.

كما شاركت “stc” من خلال فرعها “روافد” في ورشة عمل ضمن فعاليات المنتدى، حيث عرضت أفضل السبل لتعزيز ممارسات توطين المشتريات وسلاسل الإمداد.

وأكد الرئيس التنفيذي لمجموعة “stc”، عليان الوتيد، على أهمية المشاركة في هذا النوع من المنتديات، حيث يمكن لمجموعة “stc” أن تسهم في دعم الاقتصاد المحلي من خلال تقديم تقنيات الاتصال العالمية المعترف بها، وتعزيز التحول الرقمي، وتعزيز النمو المستدام.

وأوضح أن توقيع هذه الاتفاقيات يعكس التزام “stc” بالتعاون مع الشركاء المحليين وتمكين الابتكار، وذلك ضمن الجهود المتواصلة لتعزيز المحتوى المحلي وتحقيق أهداف رؤية 2030.

من بين الاتفاقيات الموقعة، كانت هناك اتفاقية مع شركة “الجازع للمقاولات والتجارة” لإنشاء محطة متخصصة في معالجة المياه الرمادية، بهدف تقليل هدر المياه وتحقيق الاستدامة.

كما وقعت “stc” اتفاقية مع شركة “ماستروركس” لتحسين تجربة العملاء وتعزيز قدراتها في رصد أداء الخدمات.

وتم أيضًا توقيع اتفاقية مع شركة “غزال” لتوفير وسائل نقل صديقة للبيئة في المقر الرئيسي لـ “stc”.

كما تضمنت الاتفاقيات تعاونًا مع شركة “سِمة” لتطوير نظام يسهل عملية تسجيل الشركاء وتحقق التحقق منهم، وذلك ضمن مبادرة “تحسين مركز الشركاء”.

وتم توقيع عقود مع شركات أخرى محلية لتطوير البنية التحتية ودعم جهود الاستدامة، مع التركيز على تحسين وصيانة البنية التحتية للشبكة الخارجية التابعة لـ “stc”.

يُشار إلى أن منتدى صندوق الاستثمارات العامة والقطاع الخاص يهدف إلى جمع القطاعين العام والخاص لدعم المحتوى المحلي وتعزيز نمو القطاع الخاص في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال