الشركات الناشئةفعاليات

مجموعة إكس أس العالمية تتوج بجائزة “أفضل وسيط مالي عالمي” في معرض قطر المالي

ضمن فعاليات معرض قطر المالي (QFEX) الذي أقيم يومي 5 و6 فبراير في فندق مرسى كمبينسكي الفخم بمنطقة اللؤلؤة في الدوحة، نالت مجموعة إكس أس العالمية “إكس أس دوت كوم” (XS.com) التقدير الأعلى بفوزها بجائزة “أفضل وسيط مالي عالمي”. هذا التكريم يأتي تثميناً لإسهاماتها الفارقة في عالم الخدمات المالية وابتكارات تكنولوجيا الأسواق المالية، مؤكداً على مكانتها كوسيط عالمي متميز.

شادي سلوم، المدير الإقليمي لمجموعة إكس أس العالمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عبر عن امتنانه العميق لمجموعة “افاق” لإبداعها في تنظيم معرض قطر المالي ولفوزهم بالجائزة المرموقة، مشيداً بالجهود المبذولة لجعل المعرض منبراً يحتفي بالابتكار والتميز في القطاع المالي.

من جانبها، أكدت سهير الأشقر، الرئيسة التنفيذية لمجموعة آفاق، على الدور الهام الذي لعبته مجموعة إكس أس العالمية في دعم الحدث والإسهام في نجاحه، مشيرة إلى أن الفوز بجائزة “أفضل وسيط مالي عالمي” يعد دليلاً على الجهود الكبيرة التي تقدمها المجموعة في هذا المجال.

خلال المعرض، قدمت مجموعة إكس أس العالمية مجموعة متنوعة من منتجاتها وخدماتها الجديدة، مع التركيز على التداول الإلكتروني وتقديم رؤى عن أحدث الاتجاهات والابتكارات في مجال التكنولوجيا المالية. الحضور القوي للمجموعة كشريك عالمي في المعرض، سلط الضوء على خبرتها الواسعة ومساهمتها في تطوير قطاع الخدمات المالية وتكنولوجيا الأسواق المالية.

هذا الإنجاز يؤكد مجدداً على التزام مجموعة إكس أس العالمية بالابتكار والتميز، ويعزز مكانتها كرائدة في مجال الخدمات المالية العالمية، مستمرة في تقديم الأفضل لعملائها والمساهمة بفعالية في تطوير القطاع المالي على الصعيد العالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال