مهرجان الشارقة لريادة الأعمالتقنية

لقاء حصري مع إيصال: ريادة التحول الرقمي في قطاع التجزئة

في لقاء إنت عربي مع شركة إيصال ضمن فعاليات مهرجان الشارقة للريادة الأعمال، شاركنا زياد معلومات عن شركة إيصال  التي تبرز  ككيان رائد، لدفع الأعمال نحو المستقبل الرقمي. مع جذورها المتأصلة في مدن أبوظبي ودبي النابضة بالحياة، تقف إيصال في طليعة تحويل العمليات التجارية إلى النظام الرقمي، متخصصة في خدمات ما بعد البيع وتحليلات البيانات. هذا النهج الابتكاري لا يعزز فقط التفاعلات مع العملاء ولكنه يقدم أيضًا للتجار رؤى غير مسبوقة حول مبيعاتهم.

تحويل خدمات ما بعد البيع لتعزيز التفاعل مع العملاء
يبدأ مشوار إيصال من نقطة البيع. بخلاف الأنظمة التقليدية، تخطو إيصال لترقيم بيانات الإيصالات وإرسالها إلى العملاء بطريقة فعالة ومتطورة، معيدة تعريف تجربة التسوق التقليدية. هذا التحول لا يجعل العملية بعد الشراء أكثر سلاسة فحسب، بل يتماشى أيضًا مع الجهود العالمية نحو الاستدامة من خلال تقليل استخدام الورق.

تقديم رؤى مفصلة مع تحليلات
تتجاوز إيصال مجرد الإيصالات الرقمية من خلال تقديم تحليلات عميقة للتجار على مستوى الصنف. هذه الميزة تمكن الأعمال من الحصول على فهم أعمق لتفضيلات العملاء، تحسين إدارة المخزون، وتخصيص منتجاتهم وخدماتهم لتلبية متطلبات العملاء بشكل أفضل. هذه التحليلات المفصلة ذات قيمة كبيرة في بيئة التجزئة السريعة، ومساعدة التجار على البقاء في المنافسة والاستجابة لاتجاهات السوق.

نموذج أعمال مصمم لتطور التجزئة
تعمل إيصال وفقًا لنموذج الأعمال B2P (الأعمال للمنصة)، حيث تسوق برمجياتها الإضافية لطيف واسع من الأعمال والخدمات الموجهة للبيع بالتجزئة، بما في ذلك المطاعم ومتاجر الملابس ومختلف نقاط البيع. وقد أصبحت بالفعل جزءًا أساسيًا في أكثر من 50 مؤسسة في أبوظبي ودبي، وتسعى إيصال بطموح لتوسيع نطاقها. من خلال استهداف مناطق تجارية كاملة، مثل المولات، تهدف إيصال إلى تحويل قطاع التجزئة بشكل شامل من خلال الابتكار الرقمي.

على الرغم من نجاحها التجاري الكبير، لا تزال إيصال في مرحلة التمويل الأولي، ممولة عملياتها بمواردها الذاتية وتتطلع إلى المستقبل بعين الاعتبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى