مهرجان الشارقة لريادة الأعمال

شركة Tip Happieness المصرية تبحث تأسيس كيانا جديدا في الإمارات

كشفت هدير سليمان، المؤسس و الرئيس التنفيذي لشركة Tip Happieness، وهي منصة مصرية متخصصة في صناعة المحتوي و تسويق الهدايا غير التقليدية و مجال الصحة النفسية؛ تأسيس شركة في دولة الإمارات خلال الفترة الراهنة.
قالت ” سليمان” في مقابلة خاصة مع ” إنت عربي” على هامش مشاركتها بفعاليات مهرجان الشارقة لريادة الأعمال 2024؛ إن شركتها تم تأسيسها منذ 6 سنوات وهي تعمل في الإمارات وهي تقدم خدماتها من خلال “أبلكيشين” موبايل يقدم نصائح لدعم الصحة النفسية للعملاء باللغة العربية ، إذ قامت الشركة بعمل منتج تحت اسم ” برطمان السعادة” حيث تم بيع 300 ألف برطمان خلال الفترات الماضية.
أوضحت أن ذلك المنتج استهدف تقديم المزيد من النصائح والرسائل على تطبيق الموبايل لدعم الصحة النفسية للمشتركين من خلال تقديم المزيد من الرسائل القصيرة المبهجة و التي تصيب الإنسان بالسعادة.
أضافت أن الشركة تقدم خدمات دعم المرأة خصوصا المرأة المعيلة وتوفير فرص العمل بدوام جزئي من المنزل من خلال تقديم الاستشارات و الخبرات بخلاف الهدايا التذكارية من بينها أجندات رأس السنة وهدايا المناسبات الأخرى.
أوضحت ” سليمان” أن Tip Happieness نجحت في الوصول بعدد المشتركين في تطبيقها والذي تم تحميله بواقع 15 ألف دونلود بدون اعلانات هو ما جعل شركتها تقوم بانتاج 50 منتجا جديدا خاص بالنصائح بمختلف المجالات سواء النصائح المقدمة لكيفية التعامل في العمل والمنزل والعلاقات الشخصية وغيرها.
وقالت إن الشركة تدرس حاليا تطوير التطبيق الخاص بها لتمكين المشترك من تدوين يومياته علي نفس التطبيق .
وذكرت ” سليمان” أن الشركة تبحث في الوقت الحالي تأسيس كيانا لها داخل دولة الإمارات و البحث عن شريك للتمويل.

#مهرجان الشارقة لريادة الأعمال 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى