مستثمرين ملائكيين

شركة فيزيوهوم تغلق جولة استثمارية ثانية Seed بالتعاون مع سنابل 500 والسعودية للاستثمار الجرئ

أغلقت شركة فيزيوهوم “PhysioHome” السعودية المتخصصة في الخدمات الصحية المنزلية ،جولتها الاستثمارية الثانية (Seed) بنجاح، بمشاركة مجموعة من المستثمرين الملائكيين، دون الكشف عن قيمتها المالية.

يأتي هذا الإعلان بعد نجاح الجولة الاستثمارية الأولى (Pre-Seed) في عام 2022، والتي تمت بالتعاون مع شركة سنابل 500 والشركة السعودية للاستثمار الجريء بمشاركة مستثمرين ملائكيين من عقال.

تأسست فيزيوهوم في عام 2021 كجزء من مسرعة القطاع الصحي، بدعم من وزارة الصحة والمنشآت، وحصلت على تخرجها من مسرعة تقدم التابعة لجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية.

تقدم فيزيوهوم حلولًا تقنية متخصصة في مجال التأهيل المنزلي، مثل العلاج الطبيعي والعلاج الوظيفي والنطق والتخاطب والتغذية العلاجية والتدريب الشخصي للبالغين وكبار السن، من خلال منتجاتها الرئيسية أمين وطفول.

يدير فريق الشركة عملية الرعاية الطبية بالكامل، بدءًا من التقييم والتدريب وتجهيز مقدمي الخدمات ومتابعة تفاصيل الجلسات وتقديم التقارير اللازمة ووضع الخطط العلاجية.

تستهدف فيزيوهوم توسيع نطاق عملها في الأشهر والسنوات القادمة من خلال الجولة الاستثمارية الحالية، وتعمل حاليًا مع أكثر من 100 مقدم خدمة نشط في 9 مدن، بالإضافة إلى أكثر من 700 مقدم خدمة على منصتها.

كما لديها اتفاقيات مع مراكز متخصصة في التوحد لتطوير برامج متكاملة تجمع بين الخدمات المنزلية والخدمات عن بعد.

تعمل فيزيوهوم أيضًا على توفير برامج صحية للموظفين بالتعاون مع أكثر من 15 جهة خاصة وحكومية، بهدف رفع جودة الحياة وتقليل الآلام، وقد ساهم منتجها في رفع معدل التزام العملاء بالجلسات إلى نسبة 98%.

وفي تعليقه على هذا الإعلان، أعرب أحمد سيدام، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي في فيزيوهوم، عن طموح الشركة في إعادة تشكيل قطاع الرعاية المنزلية من خلال تطوير حلول تقنية تسمح بتحسين تجارب العملاء وجعل المنازل مكانًا مفضلًا لتلقي الخدمات الصحية.

من جهته، أكد محمود أبوالنجا، الشريك المؤسس والمدير التقني في الشركة، على أهمية توفير تجربة فريدة للعملاء تجمع بين الراحة والابتكار التقني

وتحدث عن الأسس القوية التي بُنيت عليها منصة فيزيوهوم لتحسين جودة الخدمة بشكل مستمر وتوفير بيئة آمنة وموثوقة للمستخدمين.

من جانبه، أشاد عبدالرحمن الجفري، الشريك في 500Global، بدور فيزيوهوم في جلب الرعاية الطبية للمنازل في جميع أنحاء المملكة، وأشار إلى أهمية تطوير المنظومة الصحية في السعودية تماشيًا مع رؤية 2030.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى