التقنية المالية FinTech

شراكة بين PayTabs وNear Pay لتطوي أنظمة الدفع في السعودية

أعلنت مجموعة PayTabs للتقنية المالية وحلول الدفع عن شراكتها مع شركة “Near Pay” المتخصصة في تطوير البنية التحتية لأنظمة الدفع في المملكة العربية السعودية، بهدف تقديم تجربة دفع لاتلامسية للمستخدمين في الأردن والأسواق الأخرى التي تعمل بها PayTabs في المنطقة.

ووفقًا للبيان الصحفي الذي أصدرته الشركتان، فإن التعاون يهدف إلى تعزيز تجربة عملاء تطبيق PayTabs Touch لنقاط البيع وتطبيق MEPS FAST في الأردن. وسيتم ذلك من خلال دمج بنية وتقنيات شركة نيربي الحديثة للدفع عبر الأجهزة المحمولة والهواتف الذكية الداعمة لتقنية الاتصال القريب المدى “NFC”، مما سيمكن PayTabs من تحويل تطبيقها PayTabs Touch إلى نقاط بيع متنقلة.

وعبر إياد مشربش، المدير الإقليمي لمجموعة PayTabs، عن سعادته بالشراكة، مشيرًا إلى أن هذا التعاون يأتي لدعم المدفوعات غير التلامسية في المنطقة، ويقدم للمستخدمين خيارًا حديثًا وآمنًا للدفع. وأضاف محمد العيبان، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في نيربي، أن هذه الشراكة ستحدث تغييرًا في مفهوم المدفوعات في الأردن، من خلال تسهيل عملية الدفع للشركات وتوفير خيار دفع آمن ومريح للمستهلكين.

تعتبر هذه الشراكة خطوة هامة نحو تعزيز البنية التحتية للدفع الرقمي وتطويرها في المنطقة، حيث يتمتع كل من PayTabs ونيربي بخبرة واسعة في مجال التكنولوجيا المالية وحلول الدفع. ومن المتوقع أن توفر هذه الشراكة تجربة دفع سلسة ومبتكرة للمستخدمين، مما يعزز استخدام التكنولوجيا في الحياة اليومية ويسهم في تعزيز الاقتصاد الرقمي في المنطقة.

وتأتي هذه الشراكة في ظل التطورات السريعة في مجال التكنولوجيا المالية والدفع الرقمي، حيث يسعى العديد من الشركات إلى تقديم حلول دفع مبتكرة وآمنة للمستخدمين، خاصة في ظل التحولات الاقتصادية والتكنولوجية التي يشهدها العالم اليوم.

وتأتي هذه الشراكة في إطار التزام PayTabs ونيربي بتقديم أفضل الخدمات والحلول لعملائهما، وتعزيز التجربة التقنية والمالية للمستخدمين، ودعم التطورات الاقتصادية والتكنولوجية في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى