دول الخليجالتقنية المالية FinTech

أسترا تك تصدر أكثر من 100 ألف بطاقة مسبقة الدفع خلال 4 أشهر لتصبح أكبر مُصدّر في قطاع التكنولوجيا المالية

كشفت مجموعة “أسترا تك”، العملاق في مجال التكنولوجيا الاستهلاكية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن نجاحات باهرة في قطاع التكنولوجيا المالية. ضمن شراكتها مع “ماستركارد”، تمكنت الشركة من إصدار أكثر من 100,000 بطاقة “بوتيم” متعددة العملات في فترة قياسية، معلنةً بذلك عن إنجاز لافت بعد إطلاق البطاقة في نهايات العام 2023. هذا التقدم يمثل تحديدًا جديدًا للمعايير في السوق ويؤكد على تطور ونضج السوق الاستهلاكي بالإمارات.

خلال أربعة أشهر فحسب، استطاعت “أسترا تك” أن تتصدر موقع الريادة كأكبر مصدر لبطاقات ماستركارد، ما يعتبر شهادة على فعالية وابتكار الشركة بالإضافة إلى موثوقيتها ومصداقيتها العالية، وهي عناصر أساسية لكسب والحفاظ على ثقة العملاء.

عبدالله أبو الشيخ، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة “أسترا تك” و”بوتيم”، علق على هذا التطور بالقول: “لقد لاحظنا إقبالًا كبيرًا على البطاقات مسبقة الدفع ‘بوتيم’ خلال الأشهر الأربعة الأولى من إطلاقها، مما يدل على نضوج سوق المستهلكين في الإمارات والثقة العميقة التي يمنحونها لنا. إن التزامنا في ‘أسترا تك’ بتقديم خدمات مالية مبتكرة، ودفع الشمول المالي، وجعل الحياة أسهل للمستخدمين، إضافة إلى هذه الإنجازات الملحوظة، يجعلنا في مسار ثابت ليس فقط لمنافسة البنوك التقليدية بل وتجاوزها في المستقبل القريب”.

“بوتيم” تستعد أيضًا لتوسعة نطاق بطاقاتها متعددة العملات لتشمل الجنيه الإسترليني واليورو، وذلك تماشياً مع خطط “أسترا تك” لتحسين تجربة العملاء ولمواكبة الطلب المتزايد في السوق. هذه الخطوة تأتي في إطار سعي “بوتيم” لتلبية احتياجات مستخدميها الواسعة ولتعزيز مكانتها في الأسواق، مدعومة بإطلاق برنامج ولاء جديد بالتعاون مع “ماستركارد”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى