بلوكتشين

إي دي إس إس تضيف خدمات مالية جديدة لمنصتها الإلكترونية

أضافت “إي دي إس إس”، الشركة الرائدة في مجال الخدمات المالية والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، تحسينات ملموسة على منصتها الإلكترونية للتداول من الجيل التالي، مع تعزيزها بميزات جديدة لتحسين تجربة المستخدمين من حيث سهولة الاستخدام وسلاسة التداول.

وقد شملت هذه التحسينات إضافة أدوات ومنتجات تداول جديدة للمتداولين المحترفين والمبتدئين.

تضمنت الميزات الجديدة للمنصة الإتاحة للاستخدام التجريبي دون الحاجة لإنشاء حساب تداول فعلي، مما يسمح للمتداولين بالتعرف أكثر على واجهة المنصة وتجربتها باستخدام أموال افتراضية.

كما قامت “إي دي إس إس” بإضافة مجموعة جديدة من أسواق السلع الأساسية التي يمكن التداول بها عبر منصتها، مثل المعادن مثل البلاتينيوم، والسلع الخفيفة المتنوعة بدءًا من الكاكاو والذرة وصولاً إلى الماشية، مما يجعلها المنصة الأكثر شمولًا من نوعها في المنطقة.

يمثل إطلاق المنصة المُحدّثة خطوةً هامةً لشركة “إي دي إس إس”، حيث تسعى لتعزيز مكانتها كشركة وساطة مالية رائدة في الابتكار وتعزيز ريادتها في منطقة الشرق الأوسط. وتواصل الشركة توظيف أحدث التقنيات واعتماد أفضل الممارسات في القطاع لتقديم تجارب مميزة للعملاء.

وتتميز المنصة بواجهة واضحة يسهل تكييفها لتلبية احتياجات المستخدم، مما يوفر تجربة مرضية للمتداولين المبتدئين والمحترفين على حد سواء.

تتيح المنصة لعملائها التداول في عقود الفروقات لمجموعة متنوعة من الأصول، بما في ذلك الأسهم والمؤشرات والسلع والسندات في الأسواق الإقليمية والعالمية

بالإضافة إلى أزواج العملات. ويمكن استخدام المنصة عبر تطبيقات الهواتف الذكية بأنظمة iOS و Android، بالإضافة إلى النسخة لأجهزة الحاسوب المكتبية، مما يوفر تجربة مستخدم سلسة عبر مختلف الأجهزة.

تعليقًا على هذه الإضافات، قالت صوفيا سليم، المدير التنفيذي للتكنولوجيا في “إي دي إس إس”: “حققت الشركة تقدماً كبيراً في تحديث منصتها بهدف جعلها الأفضل والأكثر تطورًا وشمولًا في صناعة التداول.

نحن نسعى لجعل تجربة التداول سهلة وممتعة لجميع المتداولين، سواء كانوا مبتدئين أو محترفين”.

تعتبر “إي دي إس إس” من الشركات الرائدة في مجال الخدمات المالية، وقد تعاونت مع شركة “أدابتيف”، الرائدة في مجال تقنيات التداول، لتطوير منصتها الجديدة للتداول من الجيل التالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى