التقنية المالية FinTech

منصة QSALARY تعلن إطلاق محفظتها الإلكترونية لسداد رواتب الموظفين بالمملكة

قامت منصة QSALARY، الرائدة في تسريع دفع رواتب الموظفين، بتعزيز خدماتها من خلال إطلاق محفظة إلكترونية للموظفين، مما يعزز من مكانتها كأحد أبرز أدوات رفع الولاء للموظفين وتعزيز إنتاجيتهم.

تستهدف QSALARY تخفيف الضغوط اليومية عن الموظفين من خلال تمكينهم من الوصول إلى جزء من رواتبهم بدون فوائد، باستخدام تقنية مالية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

تعزز QSALARY أداءها التقني من خلال توفير محافظ إلكترونية للموظفين بالتعاون مع شركائها، مما يتيح للموظفين التحكم الأكبر في رواتبهم الشهرية من خلال خدمات تحويل الأموال على مستوى عالمي ومحلي، وإصدار بطاقات بنكية افتراضية ومطبوعة.

كما تمكن الشركات من إدارة مصاريف النثرية “Petty Cash” من خلال الربط مع برامج ERP لتقليل الأعباء الإدارية.

شددت المنصة على جلب شركاء ماليين لتوفير حلول مالية لعملائها بعد تعيين منصور الشعيبي كرئيس تنفيذي، حيث يتمتع الشعيبي بخبرة تزيد عن 25 عامًا في المصرفية الخاصة وإدارة الثروات وأعمال المصرفية الاستثمارية.

أعرب عمرو أبو شادي، الشريك المؤسس لمنصة QSALARY، عن خطط المنصة للتوسع في دول الخليج وتركيا بعد تأسيس مكتب في جمهورية مصر العربية للتعاون مع البنوك المصرية. وأكد على أهمية السوق المصرية كواحدة من أكبر الأسواق في المنطقة.

أشار محمد بدوي، الشريك المؤسس والرئيس التقني وتطوير الأعمال في مصنع الشركات “عسفا فنتشرز”، إلى أن QSALARY هي أول شركة تخرج من مصنع الشركات في مسار تقنيات البلوكتشين وWeb3.0 والتقنيات العقارية وحلول سلاسل الإمداد، مؤكدًا على التنوع في مجالات الابتكار والتكنولوجيا التي يغطيها المصنع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال