التقنية المالية FinTech

منصة فيرست دبي تطلق خدمة توكن كونكت عبر ماستر كارد

أسست دبي فيرست، المنصة الرائدة لخدمات المستهلكين التابعة لبنك أبوظبي الأول، شراكة مبتكرة مع ماستركارد، لتصبح أول جهة في المنطقة تستفيد من خدمة “توكن كونكت”  من ماستركارد.

وتهدف الشراكة لنقل معلومات البطاقات بطريقة آمنة من تطبيق الهاتف المحمول إلى المحفظة الرقمية، وتقديم خدمة “Click to Pay” بشكل مشفر، مما يعزز استخدام التقنيات الرقمية للدفع.

يهدف التعاون الجديد إلى دعم التجار وتشجيع المستهلكين على تبني وسائل الدفع الرقمية، حيث يتيح لحاملي بطاقات “دبي فيرست” الاستفادة من خدمات “اضغط وادفع” (Click to Pay) عند إتمام عمليات الدفع.

تعكس هذه الشراكة التزام ماستركارد بتقديم تقنيات مبتكرة لتلبية احتياجات المستهلكين الذين يسعون للاستفادة من حلول الدفع الرقمية. بالتعاون مع دبي فيرست، تسعى ماستركارد إلى تحسين تجربة الدفع لتعزيز مكانتها كخيار مفضل للمستهلكين.

تتميز خدمة “اضغط وادفع” من ماستركارد بامتثالها لمعيار EMV لأمان التجارة عبر الإنترنت، حيث يتم تحويل بيانات البطاقة إلى رموز بديلة، مما يعزز من مستويات الأمان ويسهل على حاملي البطاقات تجربة التسوق عبر الإنترنت.

وبفضل تضمين هذا الحل في عمليات الدفع، يمكن لحاملي بطاقات دبي فيرست إدارة جميع بطاقاتهم بسهولة وأمان في ملف تعريف واحد.

وتعزز دبي فيرست أمان عمليات الدفع لعملائها من خلال تشفير ومصادقة مع خدمة “اضغط وادفع”، مما يسهم في زيادة معدلات قبول المدفوعات وتقليل العمليات الخاطئة، وتعزيز جهود مكافحة الاحتيال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال