شمال أفريقيادول الخليج

منصة تصميمك العربية تنضم إلى برنامج Techstars Founder Catalyst بجدة

شاركت منصة “تصميمك”، وهي منصة إلكترونية تخصصت في مجال تصميم الجرافيك باللغة العربية وموجهة لغير المحترفين في هذا المجال، في برنامج Techstars Founder Catalyst الذي أقيم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. هذا البرنامج، الذي استمر لمدة 10 أسابيع، ركز على تسريع نمو 20 شركة ناشئة في مجال الوسائط الرقمية واستعدادها لعمليات التمويل المختلفة.

تتيح منصة “تصميمك” لمستخدميها إمكانية إنشاء تصميمات جرافيكية بالعربية بطريقة بسيطة وسهلة، دون الحاجة لخبرة مسبقة في مجال التصميم. وقد أسهمت المنصة في تقديم حلول فعالة للشركات الصغيرة والناشئة، خاصةً فيما يتعلق بتلبية احتياجات السوق المحلي في مصر من خلال توفير محتوى عربي يتناسب مع مختلف الصناعات والمناسبات.

مؤسس المنصة، صلاح الدين محمد، شارك تجربته عن الفترة التي قضاها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكيف أثرت هذه التجربة على رؤيته للعمل في بيئة ثقافية متنوعة. أكد على أهمية التواصل الواضح والمباشر الذي يتجاوز الحواجز الثقافية، وكيف يمكن للتنوع الثقافي أن يكون تحديًا وفرصة في آن واحد. وأشار إلى أن التعامل مع مجموعات ثقافية متنوعة يضيف بُعدًا جديدًا وغنيًا إلى العمل.

البرنامج الذي شاركت فيه منصة “تصميمك” كان يضم 37 رائد أعمال من 12 جنسية مختلفة، مما يعكس التنوع الكبير والثراء الثقافي الذي يمكن أن يوفره بيئة كهذه. وقد اختتم البرنامج بيوم عرض ناجح، حيث قدمت الشركات المشاركة إنجازاتها وخططها المستقبلية.

من الجدير بالذكر أن منصة “تصميمك” قد حصلت على استثمار من “فلك للاستثمار” في المملكة العربية السعودية، مما يعد دليلًا على الثقة والاعتراف بالقيمة التي تقدمها المنصة في مجال الوسائط الرقمية وتصميم الجرافيك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال