الشركات الناشئة

لقاء حصري مع سلمى عمرو المدير التنفيذي لشركة تراس

تحدثت سلمى عمرو، المدير التنفيذي لشركة تراس، في لقاء حصري حول رحلة الشركة في عالم الجمال والعناية بالبشرة. بدأت سلمى بالترحيب وتقديم نفسها كمديرة تنفيذية لشركة تراس، مشيرة إلى الرؤية الفريدة التي تحملها الشركة في سوق العناية بالبشرة.

المشاركة في فوربس كانت من أبرز الأمور التي تناولتها سلمى، حيث أكدت أن هذه التجربة ساهمت بشكل كبير في زيادة الوعي حول منتجات تراس وكذلك بناء ثقة العملاء. الوجود في وسائط الإعلام يعزز الشهرة ويسهم في توسيع الانتشار الجغرافي للشركة.

فيما يتعلق بالأسعار، أكدت سلمى عمرو أن شركتها تهدف إلى جميع الطبقات الأجتماعية، وتفتخر بتوفير منتجاتها بأسعار معقولة تتناسب مع ميزانيات مختلفة. هذا يسمح للشركة بتحقيق رؤيتها في توفير الجمال للجميع.

تطرقت سلمى أيضًا إلى الأماكن التي يتم توزيع منتجاتها فيها، مشيرة إلى التواجد في منصات إلكترونية معروفة مثل نون وأمازون وجوميا، إضافة إلى الصيدليات المشهورة. هذا التوزيع المتنوع يعزز إمكانية الوصول للعملاء في جميع الأماكن.

لقاء حصري مع سلمى عمرو المدير التنفيذي لشركة تراس

خطط توسع أعلنت عنها سلمى عمرو

فيما يتعلق بخطط التوسع لشركة تراس، أكدت سلمى أن الشركة تعمل حاليًا على التوسع داخل مصر، ولكن هناك خططًا للتوسع الدولي في المستقبل. هذا يعكس رؤية الشركة الطموحة في تقديم جمال مصري يتخطى الحدود.

أخيرًا، كشفت سلمى عن خطط الشركة لتوسيع خط إنتاجها ليشمل مستحضرات التجميل والمكياج. هذه الخطوة تأتي استجابةً لاحتياجات العملاء وتعزز التنوع في منتجات الشركة.

بهذا اللقاء، تبرز شغف والتزام شركة تراس في تقديم الجمال بمفهومه الشامل والمتاح للجميع، وتتجاوز توقعات العملاء في عالم العناية بالبشرة والجمال.

يمكنك قراءة أيضًا عن: لقاء حصري مع كريم حسن المدير التنفيذي لمركز الإسكوا للتكنولوجيا التابع لمنظمة الأمم المتحدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال