شمال أفريقيا

فرصة لا تعوض: برنامج تدريبي مجاني يفتح أبواب السوق السعودي أمام الشركات الناشئة المصرية

في خطوة جديدة تعزز من مكانة الشركات الناشئة المصرية وتوسع آفاقها الاقتصادية، أعلنت “VMS | Saudi Startup studio” بالتعاون مع “Youth Entrepreneurs Network (YEN)” عن إطلاق برنامج تدريبي مجاني موجه للشركات الناشئة في مصر، بدعم من USAID/Egypt. يهدف هذا البرنامج إلى تمكين ودعم الشركات الناشئة المصرية للدخول في السوق السعودي، وهو فرصة ذهبية للشركات الطامحة للتوسع واستكشاف أسواق جديدة.

يتضمن البرنامج تدريبًا مكثفًا لمدة ثلاثة أيام في القاهرة، يُقدم لخمسين شركة ناشئة مختارة. سيتم تقديم هذا التدريب من قبل خبراء سعوديين ومصريين متمرسين، حيث سيشاركون خبراتهم ومعرفتهم حول كيفية نجاح الشركات في السوق السعودي. سيشمل البرنامج محاضرات وورش عمل تفاعلية تركز على استراتيجيات النمو، التسويق، اللوائح التنظيمية، وغيرها من الموضوعات الأساسية.

كجزء من البرنامج، ستقام مسابقة لاختيار خمس شركات ناشئة متميزة للحصول على دعم إضافي لنقل أعمالهم إلى المملكة العربية السعودية. هذه المسابقة تعد فرصة فريدة للشركات التي تبحث عن دعم مالي وإرشادي لتحقيق أهدافها التوسعية.

ما يميز هذا البرنامج أنه مجاني بالكامل،و يُعد هذا البرنامج خطوة مهمة نحو تعزيز العلاقات الاقتصادية بين مصر والسعودية، ويفتح آفاقًا جديدة للشركات الناشئة المصرية لتحقيق النجاح في أسواق دولية.

يُشار إلى أن فترة التقديم لهذا البرنامج محدودة وتنتهي عند اكتمال العدد. لذا، على الراغبون في الاستفادة من هذه الفرصة المسارعة في تقديم طلباتهم من خلال الرابط التالي.

يمثل هذا البرنامج فرصة مهمة للشركات الناشئة المصرية التي تتطلع إلى التوسع وتحقيق النجاح في السوق السعودي، وهو بمثابة بوابة للانطلاق نحو آفاق جديدة وواعدة في عالم الأعمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال