التقنية المالية FinTech

شركة CoorB تعلن إنطلاق خدماتها التكنولوجية في 3 دول عربية

كشفت شركة CoorB، المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والخدمات المالية الرقمية، عن إطلاق أعمالها في ثلاثة أسواق رئيسية في منطقة الشرق الأوسط وقارة أفريقيا، وهي المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، وجمهورية مصر العربية.

تهدف الشركة إلى مساعدة هذه الأسواق في التحول إلى اقتصادات رقمية بوتيرة سريعة، وبتكلفة أقل، مع تعزيز الوجود الرقمي للبنوك والمؤسسات المالية.

تعتمد CoorB على استراتيجية توسعية في المنطقة، مستفيدة من خبرات الشركاء المؤسسين التي تمتد لأكثر من 40 عامًا في قطاعات التكنولوجيا والخدمات المالية الإلكترونية على مستوى عالمي.

تشمل هذه القطاعات السوق الأمريكية وعددًا من الدول في أوروبا، ومنطقة الشرق الأوسط، وتضم أكثر من 500 خبير متخصص.

تتوزع هيكل ملكية CoorB بين ثلاثة مساهمين رئيسيين، وهم شركة CME المتخصصة في تقديم حلول تكنولوجية بخبرة 40 عامًا، وياسر زيدان بخبرة طويلة في ريادة الأعمال، وأحمد جابر الذي يمتلك خبرات واسعة في قطاع التكنولوجيا المالية.

تتعاون CoorB مع الجهات الحكومية والبنوك والمؤسسات المالية لتسريع عملية التحول الرقمي وتحسين تجربة المستخدم، وتقديم منصات رقمية شاملة تتيح أتمتة العمليات وتحليل البيانات، وتقديم حلول أمنية وامتثال.

تعلق كارول الشرباتي، رئيسة مجلس إدارة CoorB، على التطلعات قائلة: “نسعى لتطوير تكنولوجيا مستدامة ومتقدمة هنا في الشرق الأوسط لدعم النمو الاقتصادي والتنمية الشاملة”.

وأكد أحمد جابر، الرئيس التنفيذي لشركة CoorB، أن الشركة تركز على توفير حلول رقمية فعّالة وتحديث البنية التحتية للمؤسسات المالية دون الحاجة لاستبدال أصولها التكنولوجية الحالية.

CoorB تعمل على تقديم حلول تكنولوجية مستدامة ومتقدمة، تساهم في تعزيز الأعمال وتحسين تجربة المستخدم، وتسعى لتحقيق تأثير إيجابي في المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال