دول الخليجمال و أعمال

شركة زين السعودية توقع شراكة استراتيجية مع ماكسيموس لتطوير مهارات الشباب

أعلنت شركة “زين السعودية” عن خطوة استراتيجية مهمة من خلال توقيع مذكرة تفاهم مع شركة “ماكسيموس”، وهي شركة متخصصة في تدريب وتطوير الموارد البشرية. تأتي هذه الخطوة في إطار جهود شركة “زين السعودية” لتعزيز تمكين الشباب السعودي وتطوير قدراتهم، والمساهمة الفعّالة في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

وتهدف هذه الشراكة الاستراتيجية إلى توجيه الاستثمار نحو تطوير المهارات والقدرات لدى الشباب السعودي، وذلك من خلال تقديم برامج تدريبية مخصصة وتنمية القدرات الفردية والمهنية. يأتي هذا التعاون تحقيقاً لأهداف برنامج تنمية القدرات البشرية الذي يعد جزءًا أساسيًا من رؤية السعودية 2030.

نوهت نائبة الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في “زين السعودية”، الأستاذة لولوه بنت سعد النويصر، إلى أهمية هذه الشراكة في توجيه الشباب نحو مجالات التخصص التي تتناسب مع احتياجات سوق العمل المتغيرة باستمرار. وتعزيز ثقافة الابتكار وتطوير المهارات اللازمة لتمكين الشباب من تحقيق طموحاتهم والمساهمة في تقدم المملكة.

يأتي هذا الإعلان بعد فوز “زين السعودية” بجائزة التوطين في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات للمرة الثانية، وذلك كتقدير للجهود المستدامة في تعزيز التوطين وتمكين الشباب السعودي في قطاع التكنولوجيا. تؤكد هذه الجوائز التزام “زين السعودية” بدعم التطوير والتحسين المستدام في القطاع، والمساهمة الفعّالة في رحلة التحول الرقمي التي تقودها المملكة نحو تحقيق رؤيتها الطموحة لعام 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال