خدمات التوصيل

شراكة بين صندوق خليفة لتطوير المشاريع و كاري لدعم الأغذية والمشروبات الإماراتية

أعلن صندوق خليفة لتطوير المشاريع وتطبيق توصيل الطعام كاري عن إقامتهما شراكة استراتيجية، ضمن جهود الصندوق في دعم مشاريع الأغذية والمشروبات المحلية.

تهدف الشراكة إلى تعزيز قطاع مشاريع الأغذية والمشروبات في الإمارات، والمساهمة في نمو الاقتصاد الوطني.

توفر الشراكة الاستراتيجية لرواد الأعمال الأعضاء في صندوق خليفة، من أصحاب مشاريع المطاعم والمقاهي، فرصًا قيمة ومميزات استثنائية.

سيدعم انضمام مشاريعهم إلى تطبيق كاري توسعها في السوق ويعزز ظهورها وانتشارها. وسيُعيَّن لكل مشروع أو مطعم ينضم للتطبيق مدير حساب عملاء مخصص لتقديم الاستشارات وتوجيه المنضمين.

ستعفى أعضاء صندوق خليفة من جميع رسوم التسجيل وتجديد الاشتراك، لتسهيل انضمامهم وبيع منتجاتهم عبر التطبيق، مما يسهم في زيادة الإيرادات والأرباح على المدى الطويل.

كما سيحصل الأعضاء على خصم على “تكلفة اكتساب عميل” مقابل 36 درهم للمطاعم بدلاً من 48 درهم، و12 درهم للمقاهي بدلاً من 48 درهم.

سيعزز هذا التعاون قدرة المشاركين على تحقيق سيولة نقدية أكبر ويُعفيهم من رسوم الانضمام إلى تطبيق كاري، مما يقلل من التكاليف التشغيلية لمشاريعهم ويعزز قدرتها على النمو المستدام.

وعلقت علياء المزروعي، الرئيس التنفيذي لصندوق خليفة: “تشكل شراكتنا مع تطبيق كاري خطوة مهمة ضمن جهودنا لتعزيز ريادة الأعمال وتمكين مشاريع الأغذية والمشروبات في الإمارات.

تقدم هذه المنصة الإلكترونية فرصةً قيمةً لرواد الأعمال للاستفادة من ميزاتها وأدواتها المتطورة، وتعزز ظهور علاماتهم التجارية في السوق وتمكنهم من الوصول إلى شريحة أكبر من الزبائن والعملاء. سيشجع هذا التعاون رواد الأعمال الإماراتيين على تأسيس مشاريع تجارية في قطاع الأغذية والمشروبات، مسهمين في تنميته ودعم ازدهار القطاع التجاري السريع النمو”.

تعد منصة كاري من المنصات الرائدة في خدمة توصيل الطعام، ويتيح التعاون معها لأصحاب المطاعم والمقاهي توسيع نطاق عملهم وترويج علاماتهم التجارية، مما يسهم في زيادة معدلات البيع والإيرادات، ويمكن رواد الأعمال من تطوير مشاريعهم وتمويلها للانتقال إلى مستويات جديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال