دول الخليجتقنية

“جينيسيس” تحدث ثورة في تجربة العملاء من خلال الاستحواذ على “رادار تكنولوجيز”

تم الإعلان مؤخرًا عن خطوة استراتيجية مهمة في عالم التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، حيث أبرمت جينيسيس، العملاق في مجال الحلول السحابية القائمة على الذكاء الاصطناعي، اتفاقية للاستحواذ على شركة “رادار تكنولوجيز” المتخصصة في تقنيات الاستماع والتحليل القائمة على الذكاء الاصطناعي للتفاعل مع العملاء. هذه الخطوة من شأنها أن تدمج القدرات الواسعة لرادار تكنولوجيز في مجال وسائل التواصل الاجتماعي مع منصة جينيسيس السحابية لتحسين تجربة العملاء بشكل متميز.

تشهد الأسواق العالمية تزايداً في استخدام قنوات التواصل الاجتماعي كوسيلة للتواصل مع الشركات، مما يدفع العلامات التجارية لتحويل هذه الاستفسارات إلى تجارب مفيدة. جينيسيس ترى في قدرات “رادار تكنولوجيز” فرصة لتمكين الشركات من التفاعل بشكل طبيعي مع عملائها عبر مختلف القنوات الاجتماعية وتقديم تجارب غنية وشخصية.

من المتوقع أن يتم إغلاق صفقة الاستحواذ في الربع الأول من السنة المالية 2025، وبعدها ستستخدم جينيسيس رؤى وسائل التواصل الاجتماعي من “رادار تكنولوجيز” لتغذية تقنياتها القائمة على الذكاء الاصطناعي، مما يمكنها من تقديم تجربة عملاء أكثر اتساقًا وشمولًا.

توني بيتس، الرئيس التنفيذي لجينيسيس، يؤكد على أهمية القنوات الاجتماعية كفرصة للتفاعل مع العملاء واكتساب رؤى تجارية قيمة، معتبرًا الدمج مع “رادار تكنولوجيز” خطوة تسرع تحول الشركة في مجال تجربة العملاء.

يُعتبر التحدي الرئيسي للشركات اليوم هو استخدام حلول منفصلة لإدارة تواجدها على وسائط التواصل الاجتماعي، مما يؤدي إلى تجارب متقطعة وفرص ضائعة. بالدمج مع تقنيات “رادار تكنولوجيز”، ستحصل الشركات على وصول مباشر لتدفقات المحادثات من منصات متعددة، مما يعزز التفاعل مع العملاء.

ستمكن الحلول المدمجة الوكلاء من التواصل بفعالية عبر قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة، وتعزز استخدام الذكاء الاصطناعي لفهم اللهجات واللغات المتعددة لتقديم تجارب مخصصة على نطاق واسع.

شيلا ماكجي سميث، رئيس شركة ماكجي-سميث أناليتكس، تعتبر هذا الدمج خطوة مهمة للشركات لتحقيق تجربة عملاء متكاملة وموحدة، مستفيدة من التحليلات والتفاعل الاجتماعي.

جينيسيس، بمنصتها السحابية الرائدة في مجال تجارب الذكاء الاصطناعي، تعمل على تمكين الشركات من توفير تجارب فعالة وشخصية. ومع رادار تكنولوجيز، الشركة الحائزة على جوائز في مجال التحليلات الاجتماعية والرقمية، يُتوقع أن يتم تحقيق تجارب مخصصة ومتقدمة في مجال الذكاء الرقمي والاستجابة للعملاء.

نبذة عن جينيسيس:

شركة جينيسيس، المعروفة بتميزها في تطوير حلول الذكاء الاصطناعي المدعومة بالسحابة، تخدم أكثر من 7500 مؤسسة عبر أكثر من 100 دولة. تتمثل مهمتها في تعزيز الولاء لدى العملاء وتحسين الأداء التجاري من خلال تقديم تجارب استثنائية لكل من العملاء والموظفين. تبرز منصة Genesys Cloud كرائدة في مجال تنظيم التجارب المعتمدة على الذكاء الاصطناعي، مما يمكن المؤسسات من جميع الأحجام من تقديم خدمات شخصية وفعالة على نطاق واسع. منصة جينيسيس السحابية، وهي منصة موثوقة وشاملة نشأت في السحابة، تعزز النمو السريع للمؤسسات عن طريق توفير تجارب عملاء مميزة ومناسبة، وتعمل على تحسين التفاعل مع القوى العاملة والكفاءة والعمليات التشغيلية.

نبذة عن شركة رادار تكنولوجيز:

أما شركة رادار تكنولوجيز، والتي حصلت على عدة جوائز في مجال تحليلات البيانات الاجتماعية والرقمية، فهي متخصصة في مساعدة الشركات على اتخاذ قرارات مبنية على البيانات الاجتماعية والمحادثات الرقمية في الوقت الفعلي. تستخدم شركات عالمية كبرى، بما في ذلك العديد من شركات قائمة فورتشن 500، منصة رادار تكنولوجيز للحصول على رؤى عميقة ولتحليلها ونشرها واتخاذ إجراءات استنادًا إليها. أسسها رام بهاميدي وبررنا بانت في عام 2013 في سنغافورة، ولها مكاتب في سنغافورة وبنغالورو بالهند. سينتقل الفريق والمؤسسون المشاركون إلى شركة جينيسيس عقب اكتمال عملية الاستحواذ.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال