التقنية المالية FinTech

بنك صحار الدولي يحصد جائزة المصرف الأكثر ابتكارا في مجال الحلول الرقمية

حصد  بنك صحار الدولي، جائزة “البنك الأكثر ابتكارًا في مجال الحلول الرقمية المتكاملة في سلطنة عُمان لعام 2023″، تتويجا لخدماته المصرفية الرقمية.

تم منح هذه الجائزة للبنك خلال حفل توزيع جوائز مجلة الاقتصاد العالمي الذي أُقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يُعتبر هذا التتويج تأكيدًا على مكانة بنك صحار الدولي البارزة في القطاع المصرفي، خاصةً في ظل التطورات السريعة التي يشهدها القطاع.

علّق أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي لبنك صحار الدولي، على هذا الإنجاز قائلًا: “يتجلى أساس التحول الرقمي في استمرار نهجنا المستند إلى الابتكار، بهدف تلبية احتياجات الزبائن وتجاوز توقعاتهم في عالمٍ دائم التغيير”.

أضاف :” نحن في بنك صحار الدولي ملتزمون بتقديم تجربة متكاملة تتسم بالابتكار والتطوير في جميع جوانبها.”

وأضاف: “نواصل مسيرتنا نحو دعم الابتكار، وفوزنا بجائزة البنك الأكثر ابتكارًا في مجال الحلول الرقمية المتكاملة في سلطنة عمان لعام 2023 يعد تتويجًا لاستراتيجية بنك صحار الدولي في مجال التحول الرقمي والتزامه بدعم أهداف رؤية عُمان 2040.”

تم إقامة حفل توزيع الجوائز في فندق شانغريلا دبي، وهو حدث سنوي مرموق يكرّم أبرز المؤسسات الرائدة في مختلف القطاعات. يواصل بنك صحار الدولي تقديم خدماته الرقمية المتكاملة لزبائنه من الشركات والأفراد.

ويُعد إطلاق الخدمات المصرفية الرقمية شهادة على التزام البنك بتقديم تجربة مصرفية رقمية متفردة وفعّالة.

يسعى بنك صحار الدولي إلى تعزيز مكانته الرائدة من خلال تطوير منتجاته وخدماته باستمرار، والمساهمة في تقديم مستقبل مبتكر للخدمات المصرفية الرقمية.

يهدف البنك أيضًا إلى وضع معايير جديدة في هذا المجال، بهدف ضمان تجربة استثنائية لزبائنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال