مستثمرين ملائكيين

إيجارو تغلق جولة تمويلية Pre-Series A بـ12.3 مليون ريال بقيادة التعاونية

أغلقت إيجارو  وهي شركة تأجير السيارات بين الأفراد المرخصة في المملكة العربية السعودية منذ عام 2019،  جولة استثمارية (Pre-Series A) بقيمة 12.3 مليون ريال سعودي، بقيادة شركة التعاونية ومستثمرين ملائكيين.

وعلقت الشركة على الجولة بأنها تمثل نقطة تحول هامة وإنجاز يتزامن مع سلسلة من التقدم الاستراتيجي وإطلاق منتجات مبتكرة، مما يعكس التزامها بإحداث ثورة في قطاع تأجير السيارات في المملكة العربية السعودية.

وسيتم استخدام الاستثمار لتعزيز خطط التطوير والتوسع لديها لتعزيز مكانتها في مجال تأجير السيارات بين الأفراد على مستوى المنطقة.

وفي هذا الصدد، صرح محمد خاشقجي، المؤسس والرئيس التنفيذي لإيجارو: “إتمام الجولة التمويلية بالتزامن مع شراكاتنا الاستراتيجية يعكس التزامنا بالابتكار وتلبية احتياجات عملائنا.

قال :”نحن لا نعمل فقط على تغيير مفهوم مشاركة السيارات في المملكة، بل نسعى لنكون روادًا في قطاع التأمين من خلال التعاون مع شركة التعاونية ونجم وأبشر، وهي خطوة محورية لدعم النمو الاقتصادي والابتكار وفقًا لرؤية السعودية 2030″.

وأضاف فهد بن معمر، الرئيس التنفيذي للاستثمار في التعاونية: “نحن نؤمن بالنهج المبتكر الذي تتبعه شركة إيجارو في سوق مشاركة السيارات، ونعتبرها شريكًا رئيسيًا في تحويل مشهد التنقل في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وهو ما يتماشى تمامًا مع استراتيجيتنا الاستثمارية لدعم المشاريع التي تدفع التقدم التكنولوجي والنمو الاقتصادي المستدام. تهدف هذه الشراكة إلى إعادة تعريف مستقبل النقل بما يتوافق مع رؤية السعودية 2030”.

وبالإضافة إلى تقديمها خدمات مشاركة السيارات بين الأفراد لمساعدتهم على تحقيق دخل إضافي، تقدم إيجارو خدمات وحلول تأمين مخصصة للعملاء بالتعاون مع شركات التأمين المختلفة في المملكة.

وتضيف المنصة بأنها سهلت أكثر من 25 ألف يوم من الرحلات، مما يعكس ارتفاع الطلب وقبول خدمتها، وساعدت ما يزيد عن 100 مضيف على كسب أكثر من 2.5 مليون ريال سعودي في أقل من عامين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى