الشركات الناشئةالمنظومة الريادية

TruDoc تحصل على استثمارات من بولسار كابيتال لزيادة خدمات الرعاية الصحية في الخليج

 

 

حصلت ” TruDoc” منصة تقديم خدمات الرعاية الصحية عن بعد بالإمارات؛ على استثمار من “بولسار كابيتال” الإقليمية والعاملة في قطاع الخدمات الصحية والتجارة الإلكترونية، لتوسيع الخدمات لتشمل شرائح جديدة من العملاء في مناطق عديدة من الدول.

يساعد الاتفاق بين الجانبين التوسع في الخدمات بجنوب آسيا و دول مجلس التعاون الخليجي و إفريقيا لجذب أفضل الممارسات العالمية .

وسبق لـ بولسار كابيتال، على حصة حاكمة من أسهم “ترودوك” بعد عام واحد من الإكتتاب الأولى في العام الماضي، إذ استهدف الاستثمار سد الفجوات المتعلقة بتيسير الوصول للخدمات الصحية بتكلفة مناسبة في مناطق عديدة في الإمارات والسعودية ونيجيريا وبلدان في إفريقيا.

قال فيش نارين، الشريك الإداري لشركة “بولسار كابيتال”، إن الشركة تغطي 2 مليون مشترك حول العالم منهم ما يقارب من مليون مشترك في الإمارات بخلاف توفير أطباء الرعاية المنزلية، والمختبرات والخدمات التشخيصية، وخدمات الصيدلة الإلكترونية وبرامج الاستشفاء المختصة.

أشار إلى أن صفقة الاستثمار علي ترودوك” تساعد علي جودة الخدمات الصحية المقدمة للجمهور استخدام أحدث التقنيات في إدارة تسجيل المرضى إلكترونيا والرعاية المنزلية.

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى