تقنية

إطلاق منصة كير كونيكت لتحسين خدمات الإتصال في الإمارات عبر دو

أطلقت شركة دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اليوم، منصتها الجديدة “كير كونيكت”، التي تُعد حلاً شاملاً وفعّالًا لضمان جودة خدمات الشبكة وكفاءتها.

تهدف هذه المنصة إلى تقديم الدعم لعملاء دو الحاليين والجدد في المؤسسات، الذين يعتمدون على خدمات الاتصال المُدارة التي تقدمها الشركة، بهدف تحقيق تحول إيجابي يسهم في تعزيز شفافية خدمات الشبكة وتسهيل التواصل السلس عبر مختلف الأقسام.

صُممت منصة “كير كونيكت” بميزات وخصائص متقدمة، بالإضافة إلى أدوات مخصصة لجمع البيانات المعقدة من الشبكة، وتصنيفها، وتحويلها إلى رؤى قابلة للتنفيذ.

تُجمع المنصة بين عناصر ووظائف متنوعة لضمان جودة خدمة الشبكة، مدمجة في واجهة واحدة، مما يؤدي إلى إيجاد حلاً متكاملاً للتحديات التي تواجه المؤسسات في مجال إدارة منصات وخدمات مزودي الطرف الثالث بشكل غير منسق.

يهدف هذا الحل المتكامل إلى تعزيز الكفاءة التشغيلية لمديري تكنولوجيا المعلومات ومهندسي الأنظمة ومديري الخدمات، مساهماً في تحسين معايير التميز في تجارب العملاء.

قال كريم بنكيران، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “تمثل منصتنا الجديدة “كير كونيكت” تحولاً نوعياً في نهجنا تجاه إدارة شبكات المؤسسات.

من خلال تحويل البيانات المعقدة إلى رؤى قابلة للتنفيذ، سنمكن عملاء المؤسسات من التركيز على الأهداف الأساسية لنمو أعمالهم، مع ضمان جودة خدمات الشبكة.

يُسلط إطلاق هذه المنصة الضوء على التزامنا المستمر بدفع عجلة التحول الرقمي وتقديم المزيد من الابتكارات التي تلبي متطلبات عملائنا”.

تواجه مقدمي الخدمات تحديات في تنسيق وتكامل الأدوات الإدارية المتنوعة المرتبطة بمنصات الطرف الثالث.

تعمل منصة “كير كونيكت” على دمج هذه الأدوات في نموذج إداري موحد من خلال جمع بيانات الشبكة من خلال خدمات متعددة، وتصنيفها، وتحويلها إلى رؤى مفيدة لتحسين جودة الخدمات وتكوين تقارير حول أدائها بشكل سلس وبسيط.

تُسهم الميزات والوظائف المُقدمة من المنصة في التقليل من تعقيدات إدارة الخدمات، وتقليل الحاجة للتنقل المستمر بين التطبيقات لجمع البيانات، مما يزيد من مستوى التكامل والتناغم في إدارة الخدمات.

تُعزز المنصة مستوى التفاعل مع العملاء من خلال تقديم عرض مشترك لمؤشرات أداء الشبكة، مما يتيح للعملاء ومديري تكنولوجيا المعلومات مراقبة خدماتهم في الوقت الفعلي، وتقديم ملاحظاتهم لمزودي الخدمات، وبالتالي خلق بيئة تعاونية تضمن التحسين المستمر في العمليات.

يُعتبر إطلاق منصة “كير كونيكت” خطوة مهمة لشركة دو لتعزيز ريادتها في المشهد الرقمي في دولة الإمارات، وتأكيدًا على التزامها بدعم رحلة التحول الرقمي للشركات عبر مختلف القطاعات.

يتميز الحل الجديد بسهولة الاستخدام والوظائف المبتكرة المصممة لمواجهة التحديات المتعددة في إدارة الشبكات الحديثة.

ومن خلال توفير منصة تسعى إلى تبسيط البيانات المعقدة، وتعزيز الكفاءة التشغيلية، وتعزيز شفافية الاتصال، تضع دو معايير جديدة لضمان جودة الخدمات في قطاع التكنولوجيا والاتصالات، مما يُسهم في تحسين تجارب العملاء في دولة الإمارات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال