سياحة و سفر

أمريكان إكسبريس و المسافر يتعاونان لتوفير حلول رقمية للعملاء

أعلنت أمريكان إكسبريس السعودية عن توقيع اتفاقية مع شركة “المسافر”، وهي إحدى أبرز شركات إدارة السفر في المملكة العربية السعودية.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى توفير حلول مركزية وموحدة لعملاء “المسافر” في قطاع الشركات من خلال خدمة الحساب السفري للشركات (“CTA”) التابعة لأمريكان إكسبريس.

يعتبر الحساب السفري للشركات من أمريكان إكسبريس (“CTA”) حلاً دفعًا افتراضيًا مركزيًا يسهل إدارة أنشطة السفر للشركات.

كما يساعد في تحسين التدفق النقدي وشفافية النفقات، ويوفر مستوى كبيرًا من التحكم في تكاليف السفر، بالإضافة إلى تسهيل مطابقة الحسابات من خلال كشف الحساب وتقرير شهري موحد.

وفي تعليقه على هذه الاتفاقية، قال فهد بن مبارك القثامي، الرئيس التنفيذي لشركة أمريكان إكسبريس السعودية: “تسعى أمريكان إكسبريس السعودية إلى تعزيز موقعها الريادي في السوق السعودية من خلال تقديم منتجات وخدمات فريدة وتوقيع اتفاقيات استراتيجية مع شركات ومؤسسات مرموقة، بهدف تطوير حلول دفع مبتكرة للشركات.

قال :”ونحن نتطلع إلى دعم عملاء ‘المسافر’، وتوفير الراحة والفوائد المتنوعة التي يوفرها ‘حساب السفر للشركات’ لقاعدة عملاء جديدة كبيرة”.

من جهته، قال مزمل احسين، الرئيس التنفيذي لشركة “المسافر”: “ستوفر هذه الاتفاقية لعملائنا في قطاع الشركات حلاً يمكنهم من تحسين إدارة نفقات السفر، وكذلك توفير تجربة سفر مخصصة لهم. وتعكس هذه الخطوة التزامنا بمساعدة عملائنا على الاستمتاع برحلات عمل سلسة مع تحكم مالي كامل ورفع مستوى معايير السفر للشركات”.

وتأتي هذه الخطوة في إطار تركيز أمريكان إكسبريس السعودية على تقديم حلول رقمية مبتكرة تركز على تجربة العميل، وتقديم تجارب استثنائية، ووضع معايير جديدة للتميز في القطاع المصرفي. ويُعتبر الحساب السفري للشركات من أمريكان إكسبريس شهادة على التزام الشركة بالابتكار وتعزيز التجربة المصرفية لعملائها.

ويُمكن لعملاء أمريكان إكسبريس تحميل تطبيق البنك الجوال من متاجر التطبيقات المعتمدة، والتسجيل في التطبيق بسهولة عن طريق إدخال رقم بطاقة الخصم والرقم السري الخاص بهم.

يتيح تطبيق البنك الجوال للعملاء التحكم الكامل في حساباتهم وبطاقاتهم ومعاملاتهم وتلبية جميع احتياجاتهم المصرفية عن بعد، بالإضافة إلى تقديم خدمات متنوعة مثل فتح حساب لأول مرة والحصول على تمويل شخصي أو بطاقة ائتمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى