دول الخليج

شركة ” تيرا” تغلق جولة تمويل أولي بـ2 مليون دولار لدعم صناعة السيارات الكهربائية

 اعلنت شركة تيرا، رائدة صناعة السيارات الكهربائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ عن إغلاق جولتها لجمع التمويل الأولي، حيث تمكنت من جمع 2 مليون دولار من مجموعة من المستثمرين الرئيسيين، مما يمثل مرحلة هامة نحو تحقيق الإيرادات للشركة.

تهدف تيرا إلى استخدام هذه الأموال لتعزيز قدراتها الفنية والتكنولوجية، بهدف تقديم تجربة أكثر سلاسة وتطورًا للعملاء، بالإضافة إلى تعزيز العلاقات مع الشركاء الرئيسيين وتكوين اتصالات جديدة قبل جولة تمويل السلسلة الأولى المقررة.

تُقدم تيرا حلاولًا للتنقل الكهربائي للشركات، حيث تقدم منصة لتبديل وشحن البطاريات إلى جانب مجموعة من الدراجات الكهربائية، مما يتيح للركاب تبادل البطاريات بسهولة مع تحسين التسليم في المسافة الأخيرة وتعزيز الاستدامة البيئية.

يمكن تبديل البطاريات في الشبكة الواسعة لمحطات التبديل التي من المخطط تثبيتها في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

ستدعم الأموال الأخيرة تحسين الدراجات الكهربائية لتيرا ومفهوم تبديل البطاريات، بالإضافة إلى دمج تعليقات من الاختبارات الشاملة للحصول على منتج محسن وفقًا لاحتياجات السوق المتطورة.

كما يُخطط لتأمين دفعة جديدة من الدراجات الكهربائية وبراءة اختراع خصوصيتها المبتكرة لتصميمها وعملياتها التكنولوجية.

على الجانب الخاص بالمستخدمين الشركيين، تخطط تيرا لتحسين تطبيقها المحمول للركاب وميزات لوحة القيادة لمشغلي إدارة الأسطول السحابي في قطاع المسافة الأخيرة للاستمتاع بتجربة سلسة.

تشمل أهداف تيرا الداخلية إنشاء هيكل تنظيمي محدد بشكل جيد لتعزيز التواصل السلس، مع ضمان أن جميع الأدوار والمسؤوليات تكون موجهة استراتيجيا لدعم أهداف تيرا على المدى الطويل.

قال حسام زمار، مؤسس والمدير العام لتيرا: “إن إتمام جولتنا التمويلية تشير إلى فرصة هائلة وإمكانية للنمو في بناء حلا مستدامًا لتسليم المسافة الأخيرة في المنطقة.

ذكر : “بعد دخولنا في دورة توليد الإيرادات، يؤدي هذا الخطوة التشغيلية إلى مناقشات طويلة الأمد مع شركاء بارزين تيسيرًا لمسار تحسين أصولنا الحصرية ونموذج أعمالنا لضمان تحسين المنتج وتقديم الخدمة لعملائنا في الإمارات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى