دول الخليجتقنية التعليم EdTech

بلايبوك تعلن عن استحواذها على كوين مود، وتوسع نطاقها العالمي وتمكين رائدات الأعمال

استحواذ بلايبوك على كوين مود يعد بفرص جديدة للنمو والتعاون

أعلنت بلايبوك، الرائدة في مجال التكنولوجيا التعليمية المختصة بتحويل القيادات وتعزيز التنوع، عن استحواذها على كوين مود، المجتمع البارز الذي يركز على دعم رائدات الأعمال والتنفيذيات في الإمارات العربية المتحدة.

يمثل هذا الاندماج خطوة هامة نحو توحيد الجهود وتمكين النساء على المستوى العالمي من خلال توفير فرص تعلم وتواصل معززة.

“نحن سعداء بضم كوين مود إلى عائلة بلايبوك،” قالت وفاء عبيدات، مؤسسة بلايبوك والرئيسة التنفيذية. “يتماشى هذا الاستحواذ مع أهدافنا الاستراتيجية للنمو والتوسع، ومعًا، سنعمل على تعزيز بيئتنا التي توفر موارد وفرص ثمينة للنساء في جميع أنحاء العالم.”

تأسست كوين مود على يد فريق من رائدات الأعمال المتحمسات والرائدات، غزلان قنيز وهاجر أوحسين، وقد أظهرت التزامًا قويًا بتبني أساليب مبتكرة لدعم النمو والتطوير. “لطالما كانت رؤيتنا في كوين مود هي توفير مساحة تمكينية للنساء لكي يزدهرن مهنيًا وشخصيًا،” تقول غزلان قنيز، المؤسسة المشاركة. “نحن متحمسون للغاية لهذا الاندماج مع بلايبوك الذي سيسمح لنا بتوسيع رؤيتنا وتقديم فرص أكبر لنمو وتطور مجتمعنا.”

كمجتمع NFT فريد من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كانت كوين مود تركز منذ تأسيسها على توفير بيئة داعمة للنساء لتحقيق الازدهار من خلال فعاليات تعليمية ونقاشات غنية، سواء عبر الإنترنت أو خارجه. من خلال هذا الاستحواذ، ستحصل عضوات كوين مود على الوصول إلى مجموعة شاملة من موارد بلايبوك، بما في ذلك أكثر من 6000 دقيقة من المحتوى التدريبي، ورش العمل، وسلسلة من الندوات التي يقدمها متحدثون متنوعون. هذا الاندماج يعد بتقديم فوائد غير مسبوقة وقيمة لأعضاء مجتمع كوين مود، حيث سيتوسع عدد العضوات ليشمل أكثر من 4000 امرأة في 200 مدينة عبر 53 دولة ويمثل 26 صناعة مختلفة.

هاجر أوحسين، المؤسسة المشاركة لكوين مود، تضيف، “خلال رحلتنا على مدار العامين الماضيين، اكتسبنا رؤى قيمة حول احتياجات وطموحات أعضائنا. أصبح واضحًا أن تعزيز الاتصالات مع نساء طموحات وناجحات، واستكشاف الفرص التجارية، والتقدم المستمر على المستويين المهني والشخصي كانت من أولويات مجتمعنا.”

مع انتقال كوين مود إلى نظام بلايبوك البيئي، يمكن للعضوات توقع العديد من المزايا، بما في ذلك الوصول إلى لوحة إعلانات الوظائف، جلسات التوجيه الفردي مع خبراء الصناعة، وفرص التمويل المحتملة من خلال شبكة المستثمرين الملائكيين التابعة لبلايبوك.

للمزيد من المعلومات حول بلايبوك، يرجى زيارة www.get-playbook.com.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى