الشركات الناشئة

محطات إنت عربي في عام 2023 ورؤيتنا لعام 2024

في عام 2023، شهد موقع إنت عربي لريادة الأعمال في الشرق الأوسط مجموعة من المحطات والتطورات التي أضافت قيمة هائلة إلى ريادة الأعمال في المنطقة. 

محطات إنت عربي في عام 2023

1. إصدار النسخة الإنجليزية للموقع

بفضل التوسع في الخدمات والمحتوى، تم إطلاق النسخة الإنجليزية  لـ “إنت عربي”، مما فتح أبواب الفرص لرواد الأعمال في المنطقة للتواصل مع جمهور عالمي واسع النطاق.

2. الأفكار الابتكارية لدعم الشركات الناشئة

تم تقديم مجموعة من الأفكار والمقالات على صفحة إنت عربي والتي تساعد الشركات الناشئة على التطور والنمو، وذلك من خلال توفير موارد ونصائح تقنية وإدارية تعزز فرص نجاحهم.

3. تغطيات يوم عرض الشركات الناشئة في مسرعات الأعمال

غطى إنت عربي أيام عروض الشركات الناشئة (Demo Day)  في مسرعات هامة، مثل:

4. شراكات إعلامية مع أهم المؤتمرات في المنطقة

تم عقد شراكات إعلامية مع أبرز المؤتمرات في المنطقة، مما أتاح فرصًا لتغطية مميزة ومحتوى ذو قيمة للجمهور المهتم.

5. تغطيات حصرية لرواد الأعمال في السعودية، ومصر، والإمارات

من خلال مجموعة من التقارير والمقابلات الحصرية، قدم إنت عربي نافذة مفصلة إلى إنجازات وتحديات رواد الأعمال في السعودية، ومصر، والإمارات، مما ساهم في تسليط الضوء على قصص النجاح الملهمة.

تغطية الفعاليات الريادية

في إطار جهودنا لتقديم تغطية شاملة وحصرية، قمنا بتوثيق وتقديم تقارير محدثة لمجموعة من الفعاليات البارزة في عالم ريادة الأعمال في الشرق الأوسط. 

من بين هذه الفعاليات:

بالإضافة إلى تغطية فعاليات نادي ريادة الأعمال في جامعة حلوان والملتقى الإعلامي الذي نظمته منصة Mindsalike في مصر.

تلك الفعاليات تمثل جزءاً من التغطية الشاملة التي قدمناها لأحدث الفعاليات التي تهم مجتمع ريادة الأعمال في الشرق الأوسط، مما يعكس التزامنا بتقديم المعلومات القيمة والمحتوى الملهم لجمهورنا المتابع والمهتم.

رؤية إنت عربي للعام الجديد 2024

يتقدم إنت عربي بأحر التهاني والتمنيات بعام جديد مليء بالنجاحات والإنجازات لجميع رواد الأعمال في الشرق الأوسط. في عام 2024، تتطلع إنت عربي إلى مزيد من التطور والنمو. نسعى إلى توسيع نطاق تغطية الموقع ليشمل المزيد من الدول في الشرق الأوسط، وزيادة الوصول إلى جمهور أكبر عبر منصات التواصل الاجتماعي وشراكات استراتيجية. سنواصل دعم الشركات الناشئة بالمحتوى والأفكار الابتكارية، وسنستمر في بناء شراكات إعلامية مع أهم المؤتمرات والفعاليات لدعم مجتمع ريادة الأعمال في المنطقة.

في الختام، نأمل أن ينعم الشعبان الفلسطيني والسوداني بالسلام والاستقرار، مما يوفر الظروف الملائمة لرواد الأعمال فيهما لتحقيق أهدافهم والمساهمة في بناء مستقبل أفضل لبلادهم.

كل عام وأنتم بخير!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال