الشركات الناشئةشمال أفريقيا

شركة Qardy تشكل شراكة استراتيجية مع Cash Call لتحقيق ثورة في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر

شركة Qardy المصرية الناشئة قد أعلنت عن شراكتها الاستراتيجية مع شركة Cash Call لتقديم دعم مالي مبتكر لمشروعات الأعمال الصغيرة والمتوسطة. تأسست شركة Qardy في يوليو 2022، وهي تسعى إلى تسهيل عملية الحصول على القروض لهذه الشركات، وهو ما يعكس تطلعها لتحقيق مكانة بارزة كـ “أمازون الإقراض”.

تهدف Qardy إلى تقليل مدة انتظار الشركات للحصول على القروض من تسعة أشهر إلى ما يقرب من 18 يومًا. وذلك بفضل استخدام التكنولوجيا والمنصات الرقمية المبتكرة التي تجعل عملية الاقتراض أسرع وأكثر فعالية. في الوقت الحالي، تعتمد العملية التقليدية على أساليب يدوية وعلاقات شخصية، مما يجعل من الصعب على الشركات الصغيرة والمتوسطة الحصول على التمويل الذي يحتاجونه.

الشركة قد دخلت في شراكة استراتيجية مع Cash Call، والتي تقدم منصة مالية شاملة تعمل عبر وحدات متعددة تشمل الأعمال التجارية إلى الأعمال الاستهلاكية والشركات. حيث تقدم Cash Call حلاً متنوعًا يتضمن شبكات الدفع وبوابات الدفع وخدمات التجميع ومركز التمويل المفتوح وغيرها، مما يمنح العملاء والتجار وسيلة موحدة وفعالة لإدارة أمورهم المالية.

تم تصميم هذه الشراكة الاستراتيجية لتقديم حلاً شاملاً يلبي احتياجات العملاء والتجار على حد سواء، حيث سيتمكنون من الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأدوات المالية المخصصة لاحتياجاتهم الفردية. واختارت شركة Qardy الاستفادة من مركز كفاءات الذكاء الاصطناعي الخاص بها لتحليل بيانات المستخدمين وسلوكهم، مما سيساعد في تحسين وتسريع عمليات القرض وجعلها أكثر فعالية.

بهذه الشراكة، تطمح شركة Qardy إلى تحقيق طفرة في صناعة تمويل الأعمال الصغيرة والمتوسطة في مصر، وتقديم فرص أكبر للنجاح والازدهار لهذه الشركات الواعدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال