دول الخليجتقنية

ساينجوي فيرس تكنولوجي تطلق خدماتها الترفيهية في دبي

أطلقت شركة “ساينجوي فيرس تكنولوجي” عملياتها في دبي، المدينة التي تُعتبر دائمًا مرادفة للابتكار والرؤية المستقبلية الناجحة، بغرض إعادة تعريف المشهد الرقمي التفاعلي وتجربة الترفيه على مستوى المنطقة وحول العالم، وذلك ضمن الخطوات الرائدةة  لها عالم الإنترنت والتكنولوجيا الرقمية

تأسست “ساينجوي فيرس تكنولوجي” على يد مجموعة من أصحاب الرؤى التقنية والخبرات المشهود لها دولياً والعقول المبدعة، وتم تصميمها للاستفادة القصوى من إمكانيات الميتافيرس كمساحة افتراضية مشتركة تم تكوينها من خلال تلاقي الواقع المادي المحسن افتراضياً وتكنولوجيا الواقع المعزز (AR) وشبكة الإنترنت.

وفي هذا السياق، صرح الدكتور ظافر إيشيك، الرئيس التنفيذي لشركة “ساينجوي فيرس تكنولوجي”، بقوله: “إن إطلاق “ساينجوي فيرس تكنولوجي” لا يُعَدُّ مجرد نقلة نوعية نحو المستقبل، بل إننا نقوم بتشكيل عالم افتراضي فريد وجديد.

و توفر دبي، المدينة المشهورة بعجائبها التكنولوجية والمعمارية، البيئة المثلى لمشروعنا. مهمتنا هي إنشاء تقنية الميتافيرس ليست فقط متطورة من الناحية التكنولوجية، ولكنها أيضاً مدمجة بعمق في نسيج الحياة اليومية.”

وستستضيف مبادرة ميتافيرس التابعة لشركة “ساينجوي فيرس تكنولوجي” بيئات افتراضية متنوعة، تتراوح من مناظر المدينة الرقمية الحيوية إلى المناظر الهادئة المستوحاة من الطبيعة.

سيختبر المستخدمون مستوى من التفاعل يتجاوز حدود العالم الرقمي الحالي. ونظرًا لتنوع دبي النابض بالحياة، تم تصميم المنصة لتكون بوتقة تنصهر فيها الثقافات والأفكار وأساليب الحياة المتنوعة.

يشمل النهج الاستراتيجي للشركة في نهاية المطاف دمج العديد من مشاريعها وابتكاراتها وشركاتها التابعة واسعة النطاق، بما في ذلك DVCC وSJ Media وSJ Music على منصة واحدة.

ويأتي لكل مشروع لإثراء الميتافيرس بخبرته الفريدة. ابتداءً من حلول الذكاء الاصطناعي المتقدمة والترفيه وصولاً إلى منصات التجارة الإلكترونية المبتكرة ومساحات الفعاليات الاجتماعية الافتراضية، تستعد “ساينجوي فيرس تكنولوجي” لتقديم تجربة شاملة ومثيرة في عالم الواقع الافتراضي.

وصرح الدكتور خليفة الشمري، الرئيس التنفيذي للاستراتيجية في “ساينجوي فيرس تكنولوجي”: “تخيل حضور حفل موسيقي، أو تجربة عروض غامرة، أو إنشاء موسيقى مع أشخاص موهوبين من جميع أنحاء العالم داخل عوالم الميتافيرس، إنه في الحقيقة سيكون لديك احتمالات وخيارات لا حصر لها، ونحن على أعتاب جعل هذه التجارب بشكل واقعي ويومي.”

وأضاف الشمري: “عن طريق التركيز الشديد على تجربة المستخدم، تكرس شركة “ساينجوي فيرس تكنولوجي” جهودها لإنشاء ميتافيرس يمكن الوصول إليه بشكل شامل وآمن. ومع التركيز القوي على الترفيه والإبداع، تلتزم الشركة بإيجاد مساهمات إيجابية للتطورات الرقمية في المجتمع ونمط الحياة على حدٍ سواء.”

وفي حين تنطلق “ساينجوي فيرس تكنولوجي” في هذه الرحلة، تدعو الشركة الشركاء والمبدعين والمستخدمين للانضمام إلى تشكيل الميتافيرس الذي لا يعد مجرد فضاء رقمي، بل منصة للنمو والإبداع والتواصل.

وبمقرها في دبي، تتمتع الشركة بموقع استراتيجي يجعلها رائدة عالميًا في هذه الصناعة الإبداعية، التي تقود الابتكار وتضع معايير جديدة في عالم الواقع الرقمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى