خدمات التوصيل

جاهز تعلن عن خطوة مهمة للاستثمار في 35% من أسهم “Sol” الناشئة

قررت شركة جاهز الدولية لتقنية المعلومات  اجراءخطوة استراتيجية مهمة، من خلال استثمار أموالها في شركة “Sol” الناشئة، مع الاستحواذ على نسبة تبلغ 35% من حصص هذه الشركة، دون الكشف عن قيمة المعاملة المالية المتعلقة.

تأسست شركة سول في عام 2021، وتتخذ من نفسها موقعًا رائدًا في توفير منصة لبيع المواد الأساسية بالجملة لقطاع المطاعم والمقاهي، فضلاً عن شركات التموين. تتيح المنصة للعملاء إمكانية طلب احتياجاتهم المختلفة من السلع بسهولة، وتسعى لتسريع عمليات التوصيل.

يأتي هذا الاستثمار كخطوة استراتيجية من جاهز، حيث تهدف إلى تحقيق أهدافها المستقبلية في السوق، من خلال دعم شركاء النجاح وتيسير العمليات اللوجستية.

يتوقع أن يسهم هذا الاستثمار في تحقيق تكامل تقني يبدأ من طلب المواد الأساسية والسلع الغذائية، مرورًا بإمكانية الدفع في وقت لاحق، وصولًا إلى توصيل الطلب للعملاء عبر تطبيق جاهز.

و أكد الرئيس التنفيذي لشركة جاهز، غصاب المنديل، على وجود فرص كبيرة في قطاع المطاعم والمقاهي، وكيف يمكن للتكنولوجيا أن تلعب دورًا حيويًا في تسهيل العمليات اللوجستية وتقديم خدمات تدعم نمو هذا القطاع.

وأضاف أن شركته تسعى إلى نقل خبرتها إلى هذا القطاع من خلال الاستثمار في شركات مبتكرة مثل سول، بهدف توسيع نطاق خدماتها وتقديمها لفئات واسعة من العملاء في مجال المطاعم والمقاهي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال