المنظومة الريادية

“بلينك” تنجح في استكمال جولة تمويل بـ 2.1 مليون دولار بشراكة 500 جلوبال

اعلنت شركة بلينك عن نجاح إكمال جولة تمويل أولية بقيمة 2.1 مليون دولار، وشارك فيها منصة 500  جلوبال، بالإضافة إلى المستثمرين الحاليين، بما في ذلك شركة أوربت ستاريوت/سوسيف.

تسعى بلينك إلى مساعدة المطاعم في تحقيق هوامش ربح أعلى وتقليل اعتمادها على تطبيقات التوصيل، من خلال تطوير وإطلاق مواقع الطلب المباشر عبر الإنترنت. خلال الـ12 شهرا الماضية، تلقت بلينك أكثر من 4.5 مليون طلب عبر منصاتها لمطاعم شريكة، وتجاوزت الشركة 0.5 مليون دولار في الإيرادات السنوية المتكررة.

تأسست بلينك في عام 2020 وقدمت دعمها لأكثر من 1200 مطعم في منطقة ميناب، حيث تم تقديم أكثر من 8 ملايين طلب مباشر. تتميز بلينك بمحرك نمو فريد وتسويق قوي يساعد العلامات التجارية على جذب والاحتفاظ بالعملاء من خلال حملات إعلانية وأدوات تواصل تعتمد على التعلم الآلي. تقدم بلينك تجربة سلسة للمطاعم، ويتم إطلاق مواقع الويب والتطبيقات معها بسرعة وسهولة.

من جهته، قال سيد ساير علي، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لبلينك: “لقد سمحت شركتنا للمطاعم باستعادة ما يصل إلى 40٪ من طلباتهم من خلال قناة الطلب المباشر، مما زاد من ربحيتها بنسبة 30٪.”

تهدف جولة التمويل الحالية إلى تسريع نمو بلينك في المملكة العربية السعودية، حيث تعد السوق الأسرع نموا في منطقة مجلس التعاون الخليجي. يعكس إطلاق مقرات للشركة في الرياض التزامها تجاه السوق السعودية.

قال أمل دوخان، الشريك العام في 500Global: “لقد أظهرت بلينك التزامًا قويًا تجاه السوق السعودية من خلال إنشاء مقرات لهم في الرياض. نحن سعداء برؤيتهم يواصلون النمو في المملكة العربية السعودية.”

أضاف أوليفر من GFC: “نحن كمستثمرين في أسواق تسليم الأغذية نؤمن بمهمة بلينك لتمكين العلامات التجارية من الحصول على طلبات مباشرة أكثر، وقد نجحت نماذج مماثلة على الصعيد العالمي.”

قال وليام باو بين، المدير العام الشريك في شركة أوربت ستارتوبس: “دعمنا شركة بلينك لأن لديها ما يلزم لتوسيع نطاق عملها عبر الحدود وإنشاء قائد إقليمي في مجال تسليم الأغذية.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال