مستثمرين ملائكيينالتجارة الالكترونية

منصة WayUp Sports تغلق جولة تمويل لدعم توسعها الإقليمي

أعلنت منصة WayUp Sports المصرية، المتخصصة في التجارة الإلكترونية للملابس والأدوات المعززة للأداء الرياضي، إغلاق جولة تمويل أولية بقيادة رأس المال المخاطر وصندوق إندكس سبورتس.
تم إطلاق WayUp Sports في عام 2021 بواسطة عمر ومحمد وبسمه عفيفي لتلبية الطلب على الملابس والأدوات المتخصصة والمعززة للأداء الرياضي. يهدف التمويل الجديد إلى دعم نمو الشركة وتوسيع نطاقها في السوق المحلية والإقليمية.

تركز جهود الاستثمار في نمو WayUp Sports على التوسع الإقليمي، وإطلاق العلامة التجارية الخاصة بها، وتعزيز تجربة المستخدم عبر التطبيق والموقع الإلكتروني.

تقدم WayUp Sports ملابس ومعدات معززة للأداء الرياضي من مختلف المجالات، ويتم الحصول عليها مباشرة من العلامات التجارية المحلية والعالمية.

يُتيح التوجه المباشر للعملاء الوصول إلى تجربة تسوق سهلة وشاملة، بدءًا من تخزين المنتجات وانتهاءً بتوصيلها للمستهلك، بالإضافة إلى تدريب موظفي خدمة العملاء لدعم عشاق الرياضة.

منذ إطلاقها في عام 2021، جمعت WayUp Sports جولة تمويل تأسيسية، ومنذ ذلك الحين شهدت الشركة زيادة في معدل نموها بنسبة 9 أضعاف.

وقامت WayUp Sportsبتكوين شراكات استراتيجية مع أكثر من 70 علامة تجارية محلية وعالمية، وتخدم أكثر من 15 رياضة، وتقدم أكثر من 10,000 منتج، وتخدم أكثر من 100,000 عميل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى