مسرعات أعمالاستثمار جريءالمنظومة الريادية

Hub71 ترفع التمويل للشركات الناشئة لـ 750 ألف درهم إماراتي

أعلنت Hub71 المنظومة العالمية للتكنولوجيا في أبوظبي، عن تعزيز برنامج الحوافز المقدمة للشركات الناشئة. تم رفع قيمة الدعم المقدم من حوافز نقدية وعينية إلى 750 ألف درهم إماراتي بما يعادل حوالي 204 ألف دولار.

بموجب هذا البرنامج المجدد، ستحصل الشركات الناشئة التي تنضم إلى برنامج بناء الشركات على حوافز تصل قيمتها إلى 250 ألف درهم عينية بشكل خدمات دعم و250 ألف درهم نقداً مقابل حصص في الأسهم.

كما يمكن للشركات الناشئة التي تحقق أفضل أداء وفقاً لمعايير Hub71 الحصول على حافز نقدي إضافي قدره 250 ألف درهم عند انتهاء برنامج بناء الشركات بعد عام واحد وفي مقابل ذلك، ستحصل Hub71 على حصص ملكية إضافية في هذه الشركات الناشئة.

تأسست Hub71 في عام 2019 بدعم من حكومة أبوظبي وشركة مبادلة للاستثمار، وهدفها تمكين مؤسسي الأعمال من بناء شركات تكنولوجيا ناجحة في مختلف القطاعات من خلال تيسير الوصول إلى الأسواق العالمية والأموال.

ويعكس الإعلان التزام Hub71 بدعم نمو الشركات الناشئة وتوفير الحوافز المالية والدعم اللازم لمساعدتها على التوسع والنجاح.

يمكن للشركات الناشئة الانضمام إلى منظومة Hub71 والاستفادة من شبكة واسعة من المؤسسات وشركاء الاستثمار والاستشاريين والدعم النقدي لتعزيز نمو أعمالهم.

ويعكس الإعلان التزام Hub71 بتقديم الدعم اللازم لمساعدة الشركات الناشئة في أبوظبي على تحقيق النجاح والنمو وتعزيز دور المنطقة كواحدة من أكبر مراكز التكنولوجيا في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى