دول الخليجالتجارة الالكترونيةالتقنية المالية FinTech

أمازون تحصل على ترخيص مصرف الإمارات المركزي لخدمات الدفع بالتجزئة

حصلت أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني في دبي على ترخيص خدمات الدفع بالتجزئة من مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي.

و تعمل أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني على تسهيل معالجة مدفوعات مئات التجار، بما في ذلك الشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث تعزز الرخصة من  مكانة الشركة وتمكنها من توفير معالجة مدفوعات بشكل أكثر كفاءة ومزيد من دعم التجار من خلال منتجاتها وخدماتها.

ويساهم  الترخيص في السماح لأمازون بتقديم خدمة معززة لتجارها في دولة الإمارات من خلال طرح منتجات ومزايا فريدة لتحسين تجارب العملاء، باعتبارها مزوّدًا موثوقًا لخدمات الدفع في دولة الإمارات.

من المتوقع أن تكون الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات أكبر المستفيدين من حلول معالجة المدفوعات التنظيمية التي تقدمها أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني، وخاصة الشركات التي تقبل الدفع عبر الإنترنت، حيث توفر هذه الحلول مزايا تشمل تسريع عملية التسجيل وتخفيض تكلفة المدفوعات بهدف دعم نمو الشركات وزيادة نجاحها من خلال منصة آمنة وموثوقة لمعاملاتها المالية.

وقال بيتر جورج، المدير الإداري في أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إن هذه الخطوة تؤكد التزام أمازون بمستويات عالية من الجودة والأمان في تقديم خدمات الدفع الإلكتروني. تمنح هذه الرخصة الشركة القدرة على الاستثمار في تحسين كفاءتها وتعزيز سلاستها وأمان مدفوعاتها.

وذكر أن الترخيص يعزز مكانة الشركة كمزوّد موثوق لخدمات الدفع في دولة الإمارات ويتيح لها توفير خدمة معززة للتجار في الدولة. يتوقع أن تستفيد الشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات من هذا الحل المنظم لمعالجة المدفوعات، وخاصة الشركات التي تقبل الدفع عبر الإنترنت.

وأضاف :” تشمل المزايا التي تقدمها “أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني” القدرة على تسهيل معالجة المدفوعات وتخفيض تكلفة المدفوعات، مما يدعم نمو الشركات ويزيد من تجربة العملاء”، متوقعا أن يكون الترخيص هذا خطوة مهمة للشركة في تقديم خدمات دفع آمنة وسلسة للشركات في الإمارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى