دول الخليجاستثمار جريء

شركة Keyper تحصل على تمويل بقيمة 6.5 مليون دولار لتسريع نمو منصتها لإدارة المحافظ العقارية

أعلنت الشركة الناشئة Keyper، ومقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، نجاح جولة تمويل أولية قيمتها 6.5 مليون دولار. قادت هذه الجولة منظمات استثمارية بارزة من بينها صندوق “أكسيس بريدج” وشركة “فيفيوم القابضة” بالإضافة إلى شركات أخرى مثل “ميدل إيست فينتشر بارتنرز” (MEVP) ومجموعة “جبار للإنترنت” ومستثمرين ملائكة استراتيجيين.

هذا التمويل سيساهم في تعزيز نمو Keyper وتوسيع إمكانياتها في مجال إدارة العقارات وتسهيل عمليات الإيجار. تهدف الشركة إلى تحقيق تحول جذري في صناعة العقارات وإدارة الممتلكات في المنطقة من خلال جعل العمليات أكثر سلاسة وكفاءة.

علّق عمر أبو عناب، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Keyper، قائلاً: “نحن سعداء بالثقة والدعم الذي حصلنا عليه من المستثمرين الاستراتيجيين الذين يشاركونا رؤيتنا لتغيير قطاع العقارات. هذا التمويل سيساعدنا بشكل كبير على تقديم تجربة عقارية سلسة وشفافة تستند إلى البيانات لجميع الأطراف.”

منذ إطلاقها في يناير 2022، تلتزم Keyper بتيسير عمليات إدارة العقارات والاستثمار فيها. حيث تسعى الشركة إلى استبدال الممارسات التقليدية في قطاع العقارات وزيادة مستوى الشفافية، بحيث تدعم مالكي العقارات والمستثمرين والمستأجرين على حد سواء باستخدام التكنولوجيا المتقدمة مثل تقييم المحفظة العقارية للمستهلكين وتطبيق نهج أساسي يعتمد على التكنولوجيا لإدارة العقارات. حتى الآن، استقطبت Keyper أكثر من 2,100 وحدة سكنية في دبي بقيمة تتجاوز 4.5 مليار درهم إماراتي، وضمت منصتها أكثر من 800 مالك عقاري.

وأضاف وليد شهابي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للاستراتيجية في شركة Keyper: “تمتلك Keyper رؤية استثنائية تهدف إلى إعادة تعريف سوق العقارات في المنطقة من خلال تحديد وتحليل وحل الضعف الرئيسي في رحلة الاستثمار العقاري وإدارة العقارات بشكل مناسب. بفضل دعم المستثمرين وثقتهم في منصتنا ورؤيتنا، نحن قريبون من تحقيق هذه الرؤية.”

عيسى أغابي، الشريك الإداري في “أكسيس بريدج فينتشرز”، أحد المستثمرين الرئيسيين في Keyper، أعرب عن سعادته بالشراكة وقال: “نحن سعداء بدعم مهمة Keyper في إحداث تحول جذري في سوق العقارات. ندعم نهج الشركة المبتكر لدمج التكنولوجيا الرقمية في قطاع العقارات، وهو نهج يتوافق مع إيماننا بقوة التكنولوجيا في إحداث تحولات جذرية.”

مؤخرًا، أطلقت Keyper خدمة “استأجر الآن وادفع لاحقًا”، التي تتيح للمستأجرين في دبي دفع إيجارهم على شكل أقساط شهرية باستخدام بطاقات الائتمان. منذ إطلاق الخدمة في مايو، تلقت Keyper أكثر من 5,900 طلب، ما يمثل أكثر من 384 مليون درهم.

استنادًا إلى نجاح هذه الخدمة، تقدم Keyper الآن خدمة “الاستئجار بدفعة مقدمة” مصممة خصيصًا لمالكي العقارات. تتيح لهم هذه الخدمة الحصول على إيجار سنوي كامل مقدمًا واحدًا، مما يوفر لهم تدفقًا نقديًا مباشرًا ويجنبهم مخاطر تأخر الدفع. الشركة ستقدم أيضًا خدمات إدارة الملكية والإيجار على مدى مدة العقد. يمكن لمالكي العقارات الاستفادة الآن من هذه الخدمة بما يناسب احتياجاتهم من خلال تطبيق Keyper على الهواتف المحمولة، مما يضمن تجربة إدارة تأجير سلسة وفعالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى