التجارة الالكترونيةالتقنية المالية FinTechالمنظومة الريادية

شركتا Amdocs و اتصالات من &e لتنشيط خدمات البيع الإلكتروني عبر متجر EASE

أعلنت شركة Amdocs العالمية الرائدة في مجال تقديم البرمجيات والخدمات، عن تعاونها مع اتصالات من &e لتنشيط وتشغيل الخدمات الرقمية الشاملة للبيع بالتجزئة داخل متجر EASE، والذي يعد أول متجر ذاتي التشغيل من نوعه على مستوى العالم في قطاع الاتصالات، وذلك في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تمتاز رحلة التسوق للعملاء في متجر EASE بالسهولة واليسر، حيث يمكن للزبائن اختيار وشراء منتجاتهم بواسطة خيارات دفع متنوعة داخل المتجر، وعند الخروج من خلال تطبيق خاص على هواتفهم المحمولة.

سيتلقى العملاء تحديثات سريعة حول سلتهم الرقمية أثناء استلامهم لمشترياتهم داخل المتجر، مما يوفر لهم تجربة تسوق مرنة وسلسة.

تعاونت اتصالات من &e بالإضافة إلى شركة أمدوكس مع شركة تريجو لدمج أحدث التقنيات والحلول وتقديمها في متجر EASE. تتضمن هذه التقنيات كاميرات متطورة وواجهات عرض ذكية ونظام دفع سهل عند الخروج، بهدف توفير تجربة تسوق فريدة من نوعها للعملاء.

في هذا السياق، أشار عمرو خليفة، النائب الأول للرئيس في قسم تفاعل العملاء وتطوير المنتجات في اتصالات من &e، إلى أهمية المتجر الذاتي الجديد في تحقيق معايير عالية للتميز في مجال البيع بالتجزئة وتحقيق رضا العملاء. وقد أكد على أن هذه الشراكة مع شركة أمدوكس تعزز التزامهم بقيادة الابتكار في المجال الرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

من ناحية أخرى، أشار أنتوني جونيتيليكي، رئيس مجموعة التكنولوجيا والإستراتيجية في أمدوكس، إلى سعادتهم بالتعاون مع اتصالات من &e لإحداث ثورة في تجربة البيع بالتجزئة داخل المتجر ذاتي التشغيل. وأكد أن تبسيط وتعزيز تجربة العملاء عبر تفاعلات العملاء هو أمر أساسي لاستمرار النمو لمقدمي الخدمات في جميع أنحاء العالم. وفي هذا الصدد، يتطلعون إلى جلب أحدث التقنيات والابتكارات في مجال البيع بالتجزئة إلى سوق دولة الإمارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى