التقنية المالية FinTechالشركات الناشئة

myZoi تحصل على تمويل بـ 14مليون دولار لدعم الشمول المالي في الإمارات

حصلت منصة myZoi العاملة في قطاع التكنولوجيا المالية بالإمارات؛ على تمويل بـ 14 مليون دولار مقدمة من شركتي “إس سي فينتشرز” و”إس بي آي هولدنجز”، بهدف تطوير استخدام التقنيات الرقمية وتسريع استفادة الأفراد من الخدمات المالية للأفراد.

وفي وقت سابق أعلنت “ماي زوي” عن حصولها على رخصتين من مصرف الإمارات المركزي لتنظيم عملها، بما في ذلك ترخيص القيم المخزنة، وآخر في خدمات الدفع للتجزئة ومنظومات البطاقات من الفئة الثانية، لتلبية احتياجات الفئات المهمشة.

تسعى الشركة لزيادة أعداد العملاء واستفادتهم بحيث يتجاوز عددهم لأكثر من 5 ملايين عميل من أصحاب الدخول المنخفضة في الإمارات ومناطق أخري بالخليج.

قال سيد محمد علي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة، إن رؤية “ماي زوي” تركز على توسيع نطاق الخدمات الرقمية والتكنولوجيا المالية بما ينعكس على تطبيق الشمول المالي بما في ذلك تخفض تحويلات الأموال للعمالة بالإمارات لأقل من 3% وتوفير قنوات آمنة وفعالة لتحويل المرتبات.

وقال جوتام جاين، عضو في شركة إس سي فينتشرز، بان شركته تقدم حلولاً مبتكرة في مجال التكنولوجية المالية، مثل myZoi، لتمكيننا من تقديم خدمة أفضل للمجتمعات التي نعمل فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى