التقنية المالية FinTech

geidea تطلق خدمات جديدة لإدارة المطاعم في السعودية

كشف أحمد نادر، مدير عام geidea المتخصصة في خدمات الدفع الإلكتروني في المملكة العربية السعودية؛ عن إطلاق منتج geidea POS، وهو تطبيق متخصص في تجهيز وإدارة المطاعم.
جاء ذلك في مقابلة خاصة مع “إنت عربي” على هامش فعاليات مؤتمر سيملس 2023 المنعقد في الفترة من 4 حتى 5 من الشهر الجاري تحت عنوان “مستقبل تجارة التجزئة، التجارة الإلكترونية، المدفوعات والتكنولوجيا المالية“.
وقال نادر إن المنتج الجديد يعرض نظام تشغيل لإدارة المطعم أو المقاهي بداية من الحصول على الطلبات من الزبائن وصولا لتجهيزها ودفع قيمتها بصورة لحظية إلكترونياً، موضحا أن ذلك التطبيق لن يكون الأخير من نوعه، ولكنه هناك المزيد من التطبيقات سيتم إطلاقها قريبا خصوصا في مجالات التعليم وإدارة مصروفات المدارس والقطاع الصحي وغيرها لدعم التجار والشركاء باعتباره توجها عاما لدى “جيديا” في تنويع الخدمات.
وذكر أن جيديا متواجدة في المنطقة العربية في 3 دول أهمها المملكة العربية السعودية ومصر منذ أكثر من عامين والإمارات منذ عام ونصف؛ مشيرا إلى أنه تم تنظيم حفل منذ شهور في مصر بمناسبة الوصول بمعدلات التحصيل والدفع الإلكتروني لما يجاوز المليار جنيه شهرياً.
وبحسب نادر، تعد جيديا من أكبر الشركات التي تعمل في مصر والأسرع نموا في مجال خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى