استثمار جريءدول الخليج

BILRS الإماراتية تحصل على استثمار ما قبل البذرة من Haatch

أعلنت “BILRS”، الشركة الإمراتية الناشئة المتخصصة في حلول دفع الفواتير عبر الحدود عن حصولها على استثمار ما قبل البذرة من “Haatch” بمبلغ غير معروف، وهي شركة رأس المال الاستثماري المرموقة التي تتمتع بسجل حافل في دعم شركات التكنولوجيا. سيتيح هذا التمويل لـ “BILRS” تسريع مهمتها في إحداث الشفافية في أسواق التحويلات المالية.

يمثل الاستثمار من “Haatch” مرحلة هامة لـ “BILRS”، حيث يشير إلى خطوة حاسمة في رحلتها لإعادة تشكيل أعمال دفع الفواتير عبر الحدود. ستوفر هذه الشركة لـ “BILRS” الموارد والخبرة اللازمة لتطوير منصتها بشكل أفضل وتوسيع نطاق سوقها.

قال “روبرت شو”، الرئيس التنفيذي لـ “BILRS”: “نحن متحمسون للغاية لمستقبل BILRS وللفرصة التي تمثلها هذه الشراكة مع Haatch. سيتيح لنا هذا الاستثمار تعزيز قدرات منصتنا، خدمة عملائنا بشكل أفضل، ومواصلة مهمتنا في تمكين التحويلات المالية ذات الهدف. نحن ممتنون لثقة Haatch في رؤيتنا، ونتطلع إلى التقدم الرائع الذي سنحققه معًا.”

أضاف “جيريمي لوزيندا”، الشريك في “Haatch”: “نحن متحمسون للاستثمار في BILRS في هذه المرحلة المبكرة. لقد أعجبنا بروبرت منذ البداية، وسمعنا أشياء رائعة من شبكتنا عن قدرته على التنفيذ، ونتطلع إلى العمل معه في أثناء نمو وتوسع الشركة.”

لقد حققت “BILRS” نجاحاً كبيراً وسيتيح لها هذا الاستثمار من “Haatch” تسريع تطوير المنتجات، وتوسيع قاعدة العملاء، ومواصلة توفير حلول رائدة في الصناعة للشركات في جميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى