LEAP

Lawazem تغلق جولة استثمارية Pre Series A بقيمة 8 ملايين دولار

نجحت  منصة Lawazem  بإتمام جولتها الاستثمارية Pre –Series A  بمبلغ  8 ملايين دولار، وذلك على هامش فعاليات اليوم الثاني من المؤتمر التقني البارز “ليب” في العاصمة السعودية الرياض في الفترة من 4 حتى 7 مارس 2024، تحت شعار “آفاق جديدة”.

وتعمل Lawazem  في مجال التجارية الإلكترونية بالكويت والشرق الأوسط للمنتجات المنزلية واحتياجات الأطفال، حيث تسعى لأن تصبح وجهة للمنتجات المنزلية عالية الجودة وأدوات ومواد التنظيف وإحتياجات الأطفال و الأم.

وفقا لاستراتيجية Lawazem ، فإن الطموحات ترتكز لتحقيق أهدافها من خلال تقديم مجموعة واسعة من العلامات التجارية المعروفة عالميًا التي تدعمها خدمة متميزة للعملاء من خلال الإلتزام بالجودة و التسويق الفعال و تعزيز نمط الحياة  وضمان القيمة مقابل المال.

وقالت المنصة إنه يتم جلب جميع المنتجات من المصانع الأوروبية واليابانية البارزة إلى منصة واحدة حيث يمكن لعملائنا الحصول على احتياجاتهم من ادوات المنزل والأسرة ببساطة عن طريق بعض الخطوات البسيطة عبر موقعها الرسمي، فهو مبني على أساس خبرة تجارية غنية في مجال الأدوات المنزلية والتنظيف واحتياجات الأطفال من خلال شركة البغلي والأربش الدولية.

ويتمتع فريق Lawazem بعقود من الخبرة في مجال أدوات الطهي وتنظيم الملابس والإكسسوارات المنزلية وأدوات التنظيف ومواد البستنة في موقع واحد لتوفير نمط حياة استثنائي وممتع.

وتقام فعاليات الدورة الثالثة من المؤتمر التقني البارز “ليب” في العاصمة السعودية الرياض، خلال الفترة من 4 حتى 7 مارس 2024، تحت شعار “آفاق جديدة”، حيث يشارك فيها أكثر من 18 ألف جهة عارضة من أبرز الشركات التقنية على مستوى العالم.

وجرى تنظيم المؤتمر بواسطة وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، و”الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز”، وشركة “تحالف”، بالإضافة إلى الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، ويشارك فيه نخبة من الخبراء والمتحدثين المتميزين.

تشتمل النسخة الثالثة من “ليب” على مجموعة من المنصات والمسارح المختلفة، بما في ذلك المنصة الرئيسية التي تناقش مواضيع “ويب 3″، واستراتيجيات الشركات التقنية الرائدة، وخصوصية المستخدمين في مجال التكنولوجيا، بالإضافة إلى منصة المستثمرين ومجموعة من المسارح المتخصصة في التعليم، والتجارة الإلكترونية، والتكنولوجيا المالية، والصحة، والثورة الصناعية الرابعة، وطاقة المستقبل، والمدن الذكية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى