دول الخليجبلوكتشين

من الشرق الأوسط إلى العالم أجمع: حل “ريواردز 3.0” من شركة “ريليتد” يسجل حضوراً متميزاً يخطف الأضواء نحوه في منتدى TM Forum في كوبنهاغن

  • ·    “ريليتد” (Related)، الشركة الحائزة على عدة جوائز عالمية، متخصصة في تعزيز رحلة العميل والتركيز على طرح الابتكارات الأحدث من نوعها في مجال حلول الولاء والمكافآت.
  • نال حل “ريواردز 3.0” (Rewards 3.0)، الذي أطلقته شركة “ريليتد” (Related) مؤخراً، على جائزة “أفضل منتج متميّز” في مسابقة “ويب 3.0/ميتافيرس” (Web 3.0/Metaverse)، وذلك في إطار حل واحد متكامل تم عرضه في مؤتمر عالم التحول الرقمي “DWT” المرموق الذي أقيم في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن.

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة ،  25 سبتمبر 2023  – خلال مشاركتها في  مؤتمر عالم التحول الرقمي “DWT” الذي عُقد مؤخراً، والذي يُعد أحد أبرز الأحداث المهمة لمنظمة “تي إم فورام” (TM Forum)، كشفت شركة “ريليتد” (Related) النقاب عن منتج “ريواردز 3.0” (Rewards 3.0) –  وهو الحل المبتكر المصمم بهدف تبسيط وزيادة المنظومة المتكاملة لبرامج الولاء والمكافآت دائمة التطور وتحقيق الدخل منها، وذلك من خلال تسخير قدرات الجيل الثالث من الويب (Web 3.0) والميتافيرس. وقد  تم عرض المنتج كجزء من حل شامل بالتعاون والتنسيق مع اللاعبين الروّاد في القطاع، ومن ضمنهم “نت كراكر تكنولوجي” ( Netcracker Technology) و”جونيبر نتوركس” (Juniper Networks) و”أمازون ويب سيرفيسز” (AWS) و(QONOQ)، وشركات الاتصالات العملاقة، مثل شركة الاتصالات السعودية “STC” و”زين” و”دو” و”إن تي تي” (NTT) وشركة “إس إل تي-موبيتل” (SLT Mobitel).


ابتداءً من انطلاقتها الأولى كشركة تتخذ مقراً لها في دول مجلس التعاون الخليجي وصولاً إلى نموها الهائل بقفزات متسارعة على النطاق الدولي، سطّرت شركة “ريليتد” (Related) أروع قصة نجاح ملهمة من الابتكار والرؤية القيادية بعيدة المدى، وفي صميم رحلتها تجسّد التزامها الراسخ وعزمها على أن تكون في طليعة التقدم التكنولوجي من حيث تجربة العملاء وبرامج الولاء والمكافآت.


وقال ربيع فرحات، المؤسس والشريك الإداري لشركة “ريليتد” (Related) ، “لطالما كان لدي اعتقاد راسخ بأن الابتكار يزدهر عند التقاء الرؤية المتبصّرة مع التكنولوجيا المتطورة. وفي ظل ازدهار المشهد العالمي للجيل الثالث من الويب (Web 3.0)، وخاصة في مناطق مثل دولة الإمارات العربية المتحدة والسعودية والشرق الأوسط على نطاق أوسع، تتم إعادة تشكيل مستقبل مفهوم تفاعل العملاء. نحن في “ريليتد” (Related)، لا نكتفي بمراقبة وتتبع هذا التحول فحسب؛ بل نتولى قيادته بنشاط وفاعلية. وفي الواقع، يعتبر حل “ريواردز 3.0” (Rewards 3.0) الخاص بنا بمثابة دليل على التزامنا بالريادة وتسخير التقدم التكنولوجي لرفع مستوى تفاعل وحضور العلامة التجارية في هذا العصر الرقمي الجديد.”


وفقًا لتقرير صدر مؤخراً عن شركة “برايس ووترهاوس كوبرز” (PwC) الشرق الأوسط، لا يمكن المبالغة في تقدير الإمكانات التحولية التي ينطوي عليها عالم “ميتافيرس”: من المتوقع أن ينمو تقييم “ميتافيرس” الكلي حول العالم ليصل إلى 800 مليار

 دولار أمريكي بحلول 2024، وتأتي دول مجلس التعاون الخليجي في المقدمة. وتقوم مدن مثل “نيوم” في المملكة العربية السعودية بدمج مكونات “ميتافيرس” في مخططاتها التنموية، وتقوم دولة الإمارات العربية المتحدة بإنشاء أول حاضنة “ميتافيرس” في الشرق الأوسط، مما يمهد الطريق نحو طفرة اقتصادية مدفوعة بالميتافيرس في المنطقة. وبحلول عام 2030، يمكن أن يساهم هذا التحول بمبلغ 15 مليار دولار أمريكي في اقتصادات دول مجلس التعاون الخليجي.


وفي إطار طرحها لهذا الحل الحائز على جوائز تقديرية في مؤتمر عالم التحول الرقمي “DWT”، قامت شركة “ريليتد” (Related) وشركائها المتميزين بتصميم وإنشاء حل شامل ومتكامل يوضح كيف يمكن لمشغلي شبكات الهاتف المحمول أن يلعبوا دوراً أكبر في “ميتافيرس” وبأن يكونوا في قلب لعبة تحقيق الدخل في عالم الجيل الثالث من الويب
 (Web 3.0)/”ميتافيرس” الجديد.

بفضل حضورها المثبت في مجال تعزيز مشاركة العملاء بنسبة 35%، وزيادة الولاء للعلامة التجارية بنسبة تزيد عن 15%، وتحقيق درجة رضا العملاء بنسبة 92%، تمحور تركيز “ريليتد” (Related) دائماً على جعل رحلة المستهلك مع العلامة التجارية مليئة بأروع اللحظات السعيدة. كما كان لها دور فعال في إعادة تشكيل ملامح برامج الولاء وإشراك العملاء في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط.

عن حل “ريواردز 3.0” (Rewards 3.0) بالرغم من أن معظم المستهلكين الاعتياديين هم أعضاء في ما يقرب من 15 برنامج ولاء، إلا أنهم ينشطون في عدد قليل جداً من تلك البرامج. وبالتالي، ينتج عن هذا مبلغ هائل قدره 360 مليار دولار أمريكي من نقاط المكافآت التي تحضر سنوياً. يمثل “ريواردز 3.0” (Rewards 3.0) حلاً مبتكراً يُمكّن العلامات التجارية والمستهلكين من أن يكونوا جزءًا من نظام إيكولوجي جديد وجذاب ومربح. والحل مرتبط بتقنية “بلوك تشين” الجيل الثالث من الويب (Web 3.0) وتم تسليمه وفق مزايا البساطة المألوفة والمعرفة عن تجربة استخدام الجيل الثالث من الويب ( Web 2.0).

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى