التقنية المالية FinTechدول الخليج

MALY تحصل على تمويل بـ 1.6 مليون دولار لتوسيع خدماتها في الإمارات والسعودية

 

حصلت منصة MALY المتخصصة في التكنولوجية المالية وخدمات التأمين الطبي في إمارة دبي؛ على تمويل بـ 1.6 مليون دولار مقدمة من مستثمرين بمجلس التعاون الخليجي، لدعم توسعات الشركة في مجال الخدمات المالية الرقمية داخل دولة الإمارات.

قالت الشركة في تقرير صادر عنها، إن التمويل يستهدف دعم أكبر للأدوات المالية وعوائد الاستثمار في مجال الخدمات الصحية على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي تواجه تزايداً وطلباً بمعدلات 60%.

تستهدف “مالي” من خلال الاستثمارات الجديدة السوقين السعودي والإماراتي وخدمات التوسعات في خدمات المعاشات والادخار وإدارة الاستثمار في أدوات الدين طويل الأجل.

أضاف مو إبراهيم، الرئيس التنفيذي لـMALY، أن التمويل يستهدف زيادة قاعدة العملاء وطرح منتجات ملائمة للسوق الإماراتي، موضحا أن تطبيق الإدخار الآلي لاقى قبولاً من شركات عالمية من بينها فيزا و البنوك الإماراتية الكبرى لمساعدة العملاء على وسائل الإدخار المدمج وتعزيز تقنيات الذكاء الإصطناعي في تقديم الخدمات المصرفية المتطورة .

وأشار إلى أن المنصة بصدد تسخير كافة الإمكانيات المتاحة لدعم الخدمات الصحية وتحسينها على مستوى المنطقة وربطها بتقنيات الذكاء الاصطناعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى