استثمار جريء

ودائع تحقق نجاحًا ملفتًا في جولة استثمارية ما قبل البذرة

في خطوة استثمارية مهمة، أعلنت شركة “ودائع”، منصة تقنية مالية مبتكرة تربط بين المودعين والبنوك، عن إتمام جولة استثمارية ما قبل البذرة بنجاح. تم قيادة هذه الجولة الاستثمارية الناجحة بواسطة شركة رزم للاستثمار، بالتعاون مع شركة بناة فنتشرز ومجموعة متميزة من المستثمرين الملائكيين.

تأسست “ودائع” في عام 2022 برؤية طموحة من قبل ثلاثة مؤسسين مبدعين: عبدالله العندس، ريان التويجري، وعبدالرحمن الحواس. تسعى منصة “ودائع” إلى تحقيق تجربة استثنائية للمودعين من خلال توفير فرص استثمارية متميزة في الودائع الزمنية والادخارية المتوافقة مع الشريعة. وتميزت المنصة بتقديم هذه الفرص بشكل مرن، مما يتيح للمستثمرين الاستفادة من عوائد مجزية دون الحاجة لفتح حسابات بنكية جديدة في عدة بنوك مختلفة.

إضافة إلى ذلك، تسعى “ودائع” لتيسير وصول البنوك إلى أسواق جديدة وتوسيع قاعدة عملائها. يعكف الفريق على توفير مصادر سيولة متنوعة للبنوك بدون الحاجة لتكبد تكاليف إضافية لتوسيع البنية التحتية لقطاع البنوك.

أعرب عبدالله العندس، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ “ودائع”، عن سعادته بالاستثمار الناجح الذي سيمثل نقلة هامة في تطوير المنصة. أكد العندس على أن نموذج الأعمال لـ “ودائع” يسعى لتوسيع نطاق المنتجات المالية المقدمة، وتعزيز الثقة في المنصة، وتبسيط عملية الوصول إليها. يأتي هذا التطور تماشيًا مع الأهداف الاستراتيجية لبرنامج تطوير القطاع المالي.

يُظهر هذا الاستثمار الجديد التزام “ودائع” بتقديم تجربة استثمارية مبتكرة ومتميزة للمستثمرين والمودعين على حد سواء. يُعَدُّ هذا الإعلان عن الجولة الاستثمارية إشارة إيجابية إلى التفاؤل المحيط بمستقبل المنصة، ويشكل خطوة هامة نحو تحقيق أهدافها في تحسين قطاع الاقتصاد وتطوير القطاع المالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى